حقائب مازيراتي للتسوق: سباق سريع في المركز التجاري

الرياضية مع الرفاهية هما أكثر ما يميز مازيراتي، مجرد الجلوس في مقعد مازيراتي يشعرك أنك في حلبة سباق تسابقين الريح وتتنفسين روح المنافسة، الفكرة نفسها التي تتجسد بمجرد ارتداء أحد قطع خط أزياء مازيراتي.

ولأن التسوق متعة بحد ذاته، فيمكنك تخيل كيف سيكون الأمر إذا اجتمعت هذه المتعة مع حقيبة تسوق من مازيراتي تعطي زيارة المركز التجاري روح السباق المحتدم على حلبة سباق.

 

حقيبة Shopper limited 15

تحتفل هذه الحقيبة ببطولة مازيراتي تروفيو بمراحله في الولايات المتحدة والنمسا وفرنسا وبالطبع في الإمارات العربية المتحدة؛ تحمل كل حقيبة من هذه المجموعة الألوان المميزة لعلم بلدها كخلفية وكلون للخوذة المستخدمة في التصميم الأساسي، تأتي هذه الحقائب المصنوعة في إيطاليا من النيلون والبوليستر اللذين يوفران القوة والمرونة كجزء حصري ومحدود من خط أزياء يحتفل بالبطولة.

 

حقيبة التسوق الجلدية

حقيبة جلدية باللون الأخضر الداكن أو البرتقالي أو البني وبالطبع الأبيض مع مقابض باللون البيج وتفاصيل من التيتانيوم، تأتي هذه الحقيبة المصنوعة بالكامل في إيطاليا لتوفر لك خيارا عمليا لا يتنازل عن الأناقة حيث توفر الحقيبة سعة كبيرة مما يسمح بمرونة في استخدامها خاصة مع الحزام الذي يحقق لك إمكانية التحكم في سمك الحقيبة، تحمل الحقيبة علامة مازيراتي مدلاة من المقبض.

 

حقيبة Synthetic shopper

خيار أكثر كلاسيكية يسمح باستخدامات إضافية للحقيبة، تأتي الحقيبة بتصميم يجمع اللون الأبيض مع البيج لتجسيد مباشر لعلامة مازيراتي في التصميم، وفي القلب ختمت الحقيبة برمح مازيراتي الثلاثي والذي لن تخطأه عين.

اقرأ ايضا: حقائب واحذية بورشه النسائية: الجوهر الأنيق في التصميم الخارجي الفخم

مازيراتي موضة اناقة Maserati
loaing icon