حقائب فاخرة من ارماني... لتنقلاتك اليومية

لطالما عودتنا دار ازياء جيورجيو ارماني على الفخامة والاناقة، لذلك، وان كنت تبحث عن حقائب مميزة لتنقلاتك اليومية، ما عليك سوى اختيار واحدة من اجدد مجموعاتها.

 

Crossbody bag

بلونها الزيتيّ وقماشها العملي، تناسب هذه الحقيبة تنقلاتك اليومية المفعمة بالمغامرة. قد لا تتماشى مع زيّ العمل الرسمي، الا انها ستصبح رفيقة دربك في الرحلات الشيقة. وغالبا ما يختارها الشاب الذي يعشق القيادة على الطرقات الوعرة والذي قد يختار اس يو في رباعي الدفع لتنقلاته اليومية.

أما من يميل الى الاطلالة الكلاسيكية، فيختار الحقيبة نفسها المتوفرة ايضا باللونين الاسود والكحلي والمصنوعة من الجلد لتناسب اطلالة المكاتب، والحياة الاكثر عملية.

 

Smooth leather travel bag with shoulder strap

ولكثير السفر تقدم ارماني هذه الحقيبة الجلدية الفاخرة التي سرعان ما ستتحول الى رفيقة دربه العصرية. تجمع الـ Travel bag بين الاسلوب المميز والعملانية فهي تتسع لأغراضك الاساسية مع امكانية حمله عبر كتفك تفاديا لأي محاولة سرقة.

 

Grainy leather messenger bag

اما من يبحث عن الاناقة المطلقة فيمكنه اختيار هذه الحقيبة المصنوعة من الجلد الفاخر لتناسب بذلاتك الرسمية. حقيبة مصممة خصيصا للرجل الذي يعشق الفخامة، والذي يشتهر بأسلوبه الرسمي وادارته لاعماله.

اقرا ايضا: حقائب فاخرة من بيربري لرجل يحب الرفاهية
 

موضة حقائب اناقة موضة رجالية حقائب سفر
loaing icon