حقائب سفر ماكلارين... ستسبقك لوجهتك التالية

كشفت لنا ماكلارين مؤخراً عن طراز ماكلارين GT لتكون بمثابة سيارة جران تورير رياضية كبيرة أكثر عملية مما اعتدنا عليه من صانعة السيارات الخارقة البريطانية، وهو ما يناسب عملائها الذين يودون الحصول على تجربة قيادة فائقة المتعة والسرعة، من دون التضحية بالعملية والقدرة على حزم أمتعتهم للرحلات المختلفة.

اقرأ أيضاً: ماكلارين 720S بتعديل ألماني خارق

تتميز ماكلارين GT بأماكن تخزين متفرقة للأمتعة، الا ان السائق سيحتاج لحقائب خاصة تتناسب مع أقسام التخزين المختلفة من أجل الاستفادة بأفضل شكل ممكن من المساحة المتوفرة، ولذلك، قدم القسم الخاص McLaren Special Operations (MSO) لدى الصانعة البريطانية مجموعة كاملة من الحقائب المخصصة حصراً لماكلارين GT.

تتضمن المجموعة 4 حقائب سفر مختلفة الأشكال والأحجام لأغراض مختلفة بما يناسب الرحلات المختلفة بشكل أنيق وعملي، حيث أن المجموعة تتضمن حقيبة ملابس، وحقيبة أكبر لعطلات نهاية الأسبوع، إضافة لحقيبة كاملة لأدوات رياضة الجولف الراقية، إضافة لحقيبة مقصورة، حيث أن كل من الحقائب الأربعة مصممة لتتناسب مع موقع محدد داخل أماكن التخزين المختلفة في سيارة ماكلارين GT.

حرص قسم ماكلارين MSO على صنع كافة الحقائب بشكل يدوي بالكامل بواسطة خبراء ايطاليين وباستخدام جلود ناعمة وبنفس تطريزات مقصورة ماكلارين GT مع درجة عالية من الانتباه للتفاصيل والرقي الذي تتميز به علامة ماكلارين، لتتوفر الحقائب بثلاثة ألوان هي Pioneer Black وLuxe Black وLuxe Porcelain.

هذا وستتوفر مجموعة حقائب ماكلارين GT المخصصة حول العالم بأسعار تبدأ من 2,080 دولار لحقيبة الملابس و2,260 دولار لحقيبة نهاية الأسبوع و3,420 دولار لحقيبة المقصورة و6,105 دولار لحقيبة الجولف الكاملة، مما يعني أن سعر المجموعة الكاملة 13,870 دولار، وهو ما يبدو مناسباً لسيارة جراند تورير فائقة الرقي والسرعة مثل ماكلارين GT التي يبدأ سعرها عند 210,000 دولار.

loaing icon