حقائب بي ام دبليو الذكية لأناقة مريحة خلال اليوم وفي السفر

إذا أردت أن تعطي انطباع يفيض بالأناقة والرفاهية من دون التخلي عن الطابع العملي المصمم على إنجاز المطلوب دائما، فلن تجد أفضل من بي ام دبليو لأداء هذه المهمة، فقد وفرت بي ام دبليو مجموعة ذكية من حقائب الظهر والحقائب الكبيرة المناسبة للسفر في عطلة نهاية الأسبوع أو التريض أو حتى حفظ المعدات، لتناسب أي غرض تحتاجها لأدائه.

 

حقيبة السفر القصير من مونت بلانك وبي ام دبليو

اجتمعت عظمة التصميم الفاخرة في هذه الحقيبة المناسبة تماما لقضاء عطلة قصيرة بشكل أنيق. صنعت الحقيبة من أفخم الجلود الإيطالية وتم تزيينها بضفائر ذات تفاصيل معتنى بها بدقة شديدة، توفر الحقيبة مساحة واسعة لتحتوي كل احتياجاتك من دون تغيير في شكلها المتناسق الراقي.

 

حقيبة ظهر بي ام دبليو

لضمان الاناقة والرفاهية أثناء أداء المهام اليومية السريعة، توفر لك الحقيبة مكان كافي لضم كل ما تريد حمله أثناء التنقل بالإضافة للمسة عملية من بي ام دبليو حيث تم دمج شبكة في نسيج الحقيبة ليضمن جودة تهويتها، بالإضافة لجيب أمامي لتسهيل الوصول لحاجياتك المستخدمة باستمرار خلال اليوم. زودت الحقيبة أيضا بزر يحمل علامتها الشهيرة في الأسفل.

 

حقيبة i Rucksack من بي ام دبليو

حقيبة واحدة يمكنك استخدامها في حياتك اليومية وفي السفر أيضا، تصميمها مرن ومتعدد الاستعمالات بجيب خفي في الجانب ومقبض للحمل بالإضافة لذراعين للحمل على الظهر، وسحاب للغلق من أعلى. تحتوي الحقيبة على مكان مبطن للحاسوب المحمول وعدة جيوب لمختلف الاستخدامات. استوحت بي ام دبليو تصميم خلفية الحقيبة من تصميم مقاعد بي ام دبليو i3.

اقرأ ايضا: بي ام دبليو تكشف رسمياً عن الفئة السابعة 2020

بي ام دبليو موضة BMW حقائب حقائب سفر
loaing icon