جينيسيس تطلق تجربة صالات العرض المبتكرة شوب إن شوب في الإمارات

أعلنت جينيسيس عن توفير تجربة خدمة متميزة للعملاء، تتوافق مع المعايير العالمية لتسوق السيارات الفاخرة، وذلك عبر ابتكار متجر شوب إن شوب (Shop in Shop) ونظام ما بعد البيع في العديد من إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقامت جينيسيس في هذا الإطار، بالجمع بين تجارب العملاء الفائقة والتصميم الفريد والأناقة الفائقة للعلامة التجارية والمزايا الاستثنائية في جميع مجالات المبيعات والخدمات، حيث تم افتتاح العديد من المراكز في الشارقة (للمبيعات والخدمات) ودبي والفجيرة ورأس الخيمة (لخدمة ما بعد البيع)، والتي تعتبر نقاط اتصال متطورة للعملاء، التزاماً منها بتوفير التصاميم عالية الجودة والتشطيبات التي ترتقي بتجربة امتلاك السيارات الفاخرة إلى المستوى التالي.

ابتكرت جينيسيس، في إطار جهودها الهادفة للإرتقاء بتجربة العملاء إلى المستوى التالي ضمن شبكة الصالات المتطورة، مفهوماً متكاملاً ومنظومة متكاملة لصالات عرض السيارات، يهدف للجمع بين تجارب صالات العرض ومرافق الخدمات وإصلاح السيارات- تحت سقف واحد في صالاتها المتطورة والمتكاملة.

ويعتمد هذا النهج المتمحور حول العملاء على توجه جينيسيس لتأسيس علاقات وثيقة وهادفة مع خبراء القيادة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال توفير نقاط اتصال متطورة للعملاء وتجربة شراء متميزة على مستوى القطاع.

تقدم جينيسيس عبر مركز المبيعات والخدمات المتطورة في الشارقة، ومراكز خدمة ما بعد البيع بصالات عرض العلامة في الفجيرة ورأس الخيمة ودبي، تجربة ممتازة لكل من خدمات البيع وخدمات ما بعد البيع بما في ذلك قطع الغيار والتشحيم السريع والهيكل والطلاء، بالإضافة إلى ذلك، تقدم مراكز الخدمة تجربة متميزة متكاملة من جينيسيس عبر توفير صالة انتظار العملاء الممتازة.

يوفر التصميم الجديد مفهوماً مكانياً أنيقاً وديناميكياً، بتجربة سلسة وبسيطة باستخدام مواد عالية الجودة وتفاصيل متقنة، ونقاط اتصال رقمية محسّنة للعملاء تتماشى مع توقعاتهم ومتطلباتهم المتطورة. وقد تم إضاءة المراكز المبتكرة بنغمات سوداء، ما يعزز تألق  المواد المستخدمة في تصميم صالة العرض والمزينة بألوان متناسقة وتطعيمات من النحاس والخشب. تجسد عروض التصميم المكاني المتطورة مفاهيم جينيسيس المعبرة عن الأناقة والتصاميم الفائقة والمتينة التي تعكس ثقة العلامة واتزانها.

جينيسيس بيان صحفي سيارات فخمة سيارات كورية جنوبية Genesis
loaing icon