جيب رانجلر الجديدة بالكامل متوفرة الآن في الشرق الاوسط

يقدم الجيل الجديد من جيب رانجلر الأيقوني، البطل على الطرق الوعرة بلا منازع والسيارة الفريدة للمغامرات الحضرية اليومية، مستويات ممتازة من الراحة وديناميكيات القيادة الفائقة.

وعلى ضوء هذا الهدف الواضح، تم تجديد سيارة جيب رانغلر الأيقونية بالكامل مع الحفاظ على شخصيتها، مع قدرات أسطورية على الطرق الوعرة وتصميم جيب الأصلي وميزات تقنية متقدمة.

والنتيجة هي سيارة رانجلر الأكثر قدرة عن أي وقت مضى، وتشتمل على محتويات فنية لا تضاهى، والتي تتضمن، اعتماداً على مستوى الطراز، نظامين متطورين ونشطين وكل الوقت عند الطلب للدفع الرباعي، وهما سيليك تراك Selec-Trac وروك تراك Rock Trac، بالإضافة إلى أقفال محاور أمامية وخلفية كهربائية ترو - لوك Tru-Lock، ودفرنش Trac-Lok محدود الانزلاق وقضيب تأرجح أمامي إلكتروني ينفصل.

وتنطلق جيب رانجلر الجديدة بالكامل براحة تامة سواء على أصعب التضاريس أو في شوارع المدينة، وتمتاز بتصميم أكثر حداثة، يظلّ متوافقاً مع التصميم الأصلي، بالإضافة إلى تحقيق المزيد من حرية الهواء الطلق وميزات التكنولوجيا المتقدمة من حيث الأمان والتواصل .

ويتم عرض الجيل الرابع من جيب رانجلر بثلاثة مستويات مختلفة في الشرق الأوسط: سبورت وصحارى وروبيكون، وكلها متوفرة على شكل بابين أو أربعة أبواب.

يحقق محرك بنتاستار المطور Pentastar V6 سعة 3.6 لتر قوة حصانية تبلغ 285 حصاناً و347 نيوتن متر من عزم الدوران، ويشتمل الآن على زر للتوقف والتشغيل.

ويتيح ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد ذي الثماني سرعات إمكانية تحسين أداء المحرك أثناء السير على المسارات أو الاستمتاع بتوصيل القوة على نحو سلس وكفء بسرعات الطرق السريعة.

اقرأ ايضاً: جيب رانجلر تتحول إلى وحش سداسي العجلات!

جيب بيان صحفي Jeep اس يو في
loaing icon