جيب رانجلر 2021 مواصفاتها واسعارها بالامارات

استطاعت جيب رانجلر على مدار أجيالها المتتالية أن تكتسب سمعة طيبة للغاية حول العالم كواحدة من أقوى سيارات الاس يو في في التاريخ، ونستعرض من خلال المقالة مواصفاتها واسعارها في الامارات.

اقرأ أيضاً: اكوينوكس 2021 المواصفات والسعر بالامارات

جيب رانجلر 2021

تأتي جيب رانجلر 2021 مع تصميم عملي ومهيب للغاية بهيكل خارجي خفيف الوزن يحتوي على نسبة كبيرة من الألمنيوم بمظهر قوي ويدعم ذلك الخطوط المميزة على هيكل السيارة لإبراز القوة والأناقة، كما تتميز بشبك أمامي أنيق وصادمين أمامي وخلفي ومصابيح أمامية HID ذات تصميم دائري ومصابيح نهارية ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، وترتكز السيارة على إطارات LT255/75R17C التي توفر مع رفارف المصدام العالية عن الأرض تشبث استثنائي.

جيب رانجلر

ولإضفاء طابع المغامرة على السيارة، فإن صانعة السيارات الأمريكية توفر السيارة بخيارات ألوان مُميزة منها اللون الأزرق المحيطي المعدني واللون الفضي الرصاصي المعدني، واللون الرمادي اللاذع واللون اللؤلؤي البيكيني واللون الأسود، بالإضافة إلى لون الجرانيت الكريستال المعدني والأبيض اللامع‏ والمعدني البانكن والأحمر الناري.

جيب رانجلر من الداخل

داخلية رانجلر 2020

تتميز السيارة بتصميم داخلي مجهز لتحمل السير على أقسى الطرق وعورة، حيث أنها مُجهزة للاستخدام القاسي، ولكن في الوقت نفسه ستجد مقاعد مريحة ذات مستوى معقول من الرحابة الداخلية بفضل استخدام خامات عالية الجودة بقدرة تحمل عالية مع إضاءة داخلية ومنافذ شحن مختلفة وشاشة لمسية 7 أو 8 بوصة لنظام ترفيهي معلوماتي حديث يدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

مواصفات جيب رانجلر 2021

ومن حيث المحرك والأداء، نجد أن جيب رانجلر 2021 تأتي مع  محرك V6 سعة 3.6 لتر تنفس طبيعي وناقل أوتوماتيكي 8 سرعات مع نظام دفع رباعي مستمر سيليك تراك، وتبلغ القوة هنا 285 حصان مع عزم 347 نيوتن متر، ما يساعد رانجلر بالحصول على أداء عالي للغاية عند التطعيس بالبر على الكثبان الرملية.

اسعار رانجلر 2021

هذا وتأتي جيب رانجلر في الامارات بعدة فئات كما يلي: 

  • جيب رانجلر سبورت تبدأ من سعر 144,900 درهم
  • جيب رانجلر صحاري تبدأ من سعر 176,900 درهم
  • جيب رانجلر روبيكون تبدأ من سعر 192,900 درهم
جيب معلومات Jeep مقال
loaing icon