جيب الكويت تعرف على اهم المعلومات والتفاصيل

جيب هي صانعة سيارات أمريكية ذات تاريخ عريق، وتمتلك الشركة العديد من الطرازات القوية في تشكيلتها وهي رفيقك الأمثل على الطرق الوعرة والرحلات البرية التي تشتهر بها منطقتنا العربية، وتعرض الشركة طرازاتها المتنوعة بدولة الكويت عبر وكيلها الحصري شركة الملا وبهباني للسيارات، واليوم ستُطلعك سترايف عن بعض المعلومات الهامة عن الوكيل.

اقرأ أيضاً: قدرات المصارع على الطرقات الوعرة

شركة جيب

جيب

يبدأ تاريخ جيب عندما بدأت الحرب العالمية الثانية عندها أصدر الجيش الأمريكي بيانا يقول فيه أنه يريد سيارة قوية وجبارة تتحمل الصعاب وذات دفع رباعي، خفيفة، سريعة الانطلاق، تدخل في الوحول والجبال وجميع الأماكن، ثم لم يمض وقت قليل وخلال أقل من 50 يوما استجابت جيب لهذه المطالب وكانت الأولى التي استجابت لهذه المطالب وتم عندها اختراع ما يسمى بسيارة جيب ويليز موديل 1943 ويقول أحد الرؤساء الأمريكيين، لولا جيب لما نجحنا في الحرب العالمية الثانية.

 وعندها نجحت جيب وبدأ مشوارها الطويل والتقني وعرفت كأقوى سيارات الدفع الرباعي في العالم، ثم توالت الإنتاجات وتم في ما بعد وفي أواخر السبعينيات اختراع جيب رانجلر التي حققت نجاحا كبيرا وصار لها صدى واسع في مجال الدفع الرباعي وأيضا تم اختراع جيب شيروكي استنادا إلى قبيلة شيروكي الهندية التي كانت تسكن أمريكا، وتتميز سيارات جيب بقوتها العالية وعزمها القوي جدا في الشوارع وفي الوحول وفي جميع الأماكن في الأرض.

وكالة جيب 

وكيل جيب الحصري بالكويت هو شركة الملا وبهباني للسيارات، والتي تقدم لعملائها الأولوية والشفافية والدقة والقيمة من خلال ثلاثة معارض مشيدة لهذا الغرض في الراي، وبيت التمويل الكويتي (KFH)  وأحمدي بالإضافة إلى ثلاثة مرافق لخدمات ما بعد البيع (الخدمة ، قطع غيار ومحل بودي) تقع في الري والشويخ والأحمدي.

فشركة الملا و بهبهاني تستثمر بكثافة في تحقيق أعلى مستويات خدمة العملاء من خلال ضمان أن يكون فريق الملا و بهبهاني بأكمله على درجة عالية من التعليم والمهارة والتدريب، هذا يضمن لك، أن تتمتع بأكثر تجربة مجزية وممتعة عند التعامل مع كل فرد من موظفينا. هناك ثلاث ركائز أساسية لالتزام الملا و بهبهاني المستمر بتحسين تجربة العملاء في جميع الجبهات - أشخاص مدربون تدريباً جيداً، وعمليات محسنة باستمرار ومرافق حديثة.

معرض جيب 

جيب

معارض جيب من الملا وبهباني للسيارات بالكويت كالتالي:

الري - معرض، مركز الخدمة و قطع الغيار 

  • العنوان: الدائري الرابع، الري، الكويت
  • مواعيد العمل: السبت – الخميس : 8:00 صباحاً – 9:00 مساءً، والجمعة : 3:30 مساءً – 8:00 مساءً
  • الهاتف: 1885500
  • الايميل: [email protected]

الأحمدي - المعرض

  • العنوان:  قطعة 8، بجانب مركز الصحة فى الأحمدي
  • مواعيد العمل: السبت – الخميس : 8:00 صباحاً – 8:00 مساءً
  • الهاتف: 1885500
  • الايميل: [email protected]

معرض السيارات المستعملة

  • العنوان: معرض السيارات المستعملة ومركز تسليم السيارات الجديدة شارع 9، الرابية، الكويت
  • مواعيد العمل: السبت - الخميس : 8:30 صباحاً - 8:00 مساءً، والجمعة : 4:00 مساءً – 8:00 مساءً
  • الهاتف: 22212790
  • الايميل: [email protected]

موقع جيب الكويت

وفي الختام، توفر شركة الملا وبهباني العديد من الخدمات عبر موقعها الرسمي في دولة الكويت لخدمة عملاء جيب الحاليين ومن يرغب في شراء سيارة جديدة أو الاستفسار عن أي شيء يتعلق بخدماتهم المقدمة، حيث تعرض في الموقع تشكيلة طرازاتها، والعروض على الشراء، وعناوين مراكز الصيانة والمعارض، وغيرها الكثير، وللدخول إلى موقع الملا وبهباني للسيارات: اضغط هنا

معلومات Jeep مقال
loaing icon