جي كلاس من مانسوري بسعر 650 ألف دولار!

التعوانات بين علامات السيارات ودور الازياء ليست بشيء جديد، اذ سبق رأينا تعاون بين فيات وغوتشي، لامبورجيني وفيرساتشي، اما احدث تعاون، فقد اتى على شكل مرسيدس G63 AMG بلمسات من مانسوري وفيليب بلين.

 

 

تُدعى السيارة مانسوري ستار تروبر (Mansory Star Trooper)، ويبدو مظهرها عسكرياً فاخراً للغاية، اذ ام هيكلها يتميز بعناصر من ألياف الكربون مع كسوة تعطي انطباعاً بأنها تخدم في الجيش.

غالبية تفاصيل G63 AMG تمت إعادة تصميمها في مانسوري ستار تروبر، وأكثر ما يميزها هي الإضاءة الحمراء وانارة الـ LED في السقف، لتشعر وكأنك جالس داخل غرفة فندق فاخرة.

هكذا مظهر جامح يجب ان يمتلك قوة جامحة، لذا فقد أجري تعديل على محركها لتنتقل من 585 حصان إلى 850 حصان، ما يؤدي إلى تسارع 0 الى 100 كم/س في غضون 3.2 ثوانٍ يقارن بالسيارات السوبر رياضية!

تستغرق مانسوري ستار تروبر 6 أسابيع كاملة حتى ينتهي بناؤها، وذلك يعود إلى دقة العمل والجهد المبذول فيها، خصوصاً الطلاء الذي يستغرق 3 أسابيع كاملة.

هذا وإذا كنت تسعى إلى شراء مانسوري ستار تروبر، فإنها ستكلف ثروة طائلة حيث ان قيمتها 655,000 دولار امريكي، وهذا يعود بشكل أساسي إلى مدى حصريتها، مع الأخذ بالاعتبار أن مرسيدس G63 AMG متاحة للشراء مقابل 147,500 دولار.

اقرأ ايضاً: سيارات فاخرة جمعت بين عالم الساعات والسرعة

مرسيدس Mercedes مانسوري سيارات معدلة جي كلاس سيارات المانية AMG
loaing icon