جي ام سي دزرت فوكس سييرا عودة إلى الزمن الجميل

بعد طرح دزرت فوكس جيمي ودزرت فوكس سييرا في عام 1977، تحتفل اليوم جي ام سي بالعيد الأربعين لإطلاق إصدار دزرت فوكس على هذين الطرازين، عبر عرض طراز جميل مرمّم خاصّ بالمنطقة، خلال معرض دبي الدولي للسيارات. وكان قد جرى تصميم طراز دزرت فوكس جيمي الكلاسكي في عام 1979 للتعامل مع بعض أصعب الدروب في العالم. وتمّ جلب هذه النسخة الخاصّة من المملكة العربية السعودية حيث أمضت كامل حياتها العملية.

تمّ الكشف عن شاحنة دزرت فوكس النموذجيّة في المعرض، بشكل حصريّ لمنطقة الشرق الأوسط، حيث تحظى شاحنات جي ام سي بكثير الطلب، لقاء ما تتمتّع به من قدرات عالية للقيام بالأعمال الصعبة، إضافة إلى كونها مرغوبة جداً، بالنظر إلى الجودة التي توفرها.

لقد استقطبت شاحنة دزرت فوكس اهتماماً بالغاً، إذ جمعت ألوان الشخصية الصحراوية مع التصميم الخارجي الهادف لشاحنة سييرا 1500 لعام 2018، والمتميّز بشبك أماميّ بارز وأضواء أمامية كبيرة، تتضمّن إنارة "ليد" الخاصّة من جي ام سي.

فهي مصمَّمة مع باقة واسعة من الخصائص المنضوية ضمن مجموعة إكسسوارات جنرال موتورز المعتمَدة، مثل العارضة الرياضية، ونظام العادم عالي الأداء، واضواء "ليد" للسطح؛ تكمّلها أجزاء أوّلية مطوّرة، تشمل مصدّات أماميّة وخلفيّة للدروب الوعرة، ورفاريف بنمط سباقات باجا، وإطارات للدروب الصحراوية، وعجلات بارزة، وونش قطر أماميّ وخطوطاً تزيينية بنمط دزرت فوكس.

جي ام سي معرض دبي الدولي للسيارات 2017 بيان صحفي معارض وفعاليات
loaing icon