جي ام سي تيرين 2018 الجديدة كلياً تنطلق في الشرق الأوسط

مع وصول طراز تيرين 2018 الجديد كلياً إلى أسواق الشرق الأوسط، تقدّم جي ام سي فصلاً جديداً من لغة التصاميم الخاصة بالعلامة، مع تصميم هندسي ذكي يحدّد هوية علامة السيارات الرياضية المدمجة الشهيرة.

تقدم تيرين الجديدة شكلاً أكثر تناسقاً ومتعدد المهام لتلبي الحاجات الاستثنائية للعملاء، كما أنها مجهزة بتقنيات سلامة أكثر تطوراً منها في الطرازات السابقة.

وتستفيد مقصورة تيرين 2018 من عناصر عدة كمواد الألومنيوم الأصلي، والمواد الناعمة الملمس المستخدمة في أدوات التحكم والأبواب ونظام إخفاء الضجيج  تعتبر مواصفات فخمة ومتناسقة في التصميم الداخلي من أجل تجربة أكثر رفاهية ومميزة للعملاء.

وتتوفر سيارة تيرين الجديدة بمحركين جديدين، أحدهما محرك توربو بسعة 1.5 لتر والثاني محرّك توربو بسعة 2.0 لتر، وكلاهما يتطابقان مع ناقلي الحركة الأوتوماتيكيين الفريدين الجديدين بتسع سرعات.

واستكمالاً للزخم الكبير الذي شهده من خلال تفرّده بنسبة 25% من مجمل مبيعات جي ام سي العالمية، يعود طراز دينالي لينضوي تحت مجموعة مركبات تيرين بتفرد مميز أكثر من أي وقت مضى، بحيث يقدم تصميماً متميزاً وفريداً ومواصفات معدلة واستثنائية.

ويتوافر تيرين 2018 الجديد في أسواق الشرق الأوسط من خلال طرازات SLE ،SLT ودينالي. وتحافظ دينالي على ذات الزخم الذي صمّم فيه الجيل الأول من هذه السيارة، حيث تم بيع ما يزيد عن 700,000 سيارة من هذه الفئة عالمياً منذ طرحها للبيع في الأسواق عام 2009.

سيارات StriveME بيان صحفي اطلاق جديد
loaing icon