جي ام سي تطلق منصة للشراء عبر الإنترنت في الشرق الأوسط

أعلنت جي ام سي، بالتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني، عن إطلاق أول خدمة تمويل سيارات عبر الإنترنت في المنطقة، وهي منصة "تسوق. انقر. انطلق" وذلك في إطار مساعي العلامة لتلبية احتياجات المستهلكين ومنحهم حلًا رقيمًا بديلًا لتجربة التسوق من صالات العرض.

تتيح هذه المنصة الرقمية للعملاء تجربة شراء سيارة رقمية سلسة للغاية من خلال الترتيب المسبق للحصول على تمويل عبر موقع جي ام سي.

ويمكن للمشترين الوصول إلى خيارات دفع متعددة لتمويل سيارتهم الجديدة بكبسة زر واحدة. وفضلًا عن ذلك، توفر المنصة للعملاء إمكانية مراجعة وتعديل خطة السداد وإضافة أية خيارات تخصيص لسيارتهم لإضفاء لمستهم الخاصة عليها.

وتستمر تجربة جي ام سي الفريدة هذه بتمكين العملاء من اختيار خدمة توصيل سيارتهم من جي ام سي إلى منازلهم مباشرة.

تسمح هذه المنصة للعملاء بتصفح السيارات الجديدة والمستعملة وحجز الطراز المفضل لديهم بما يشمل أحدث عروض جي ام سي لعام 2020، بدءًا من طراز الجيل المقبل من جي ام سي سييرا ووصولًا إلى أحدث طرازات أكاديا وتيرين، وسيارة الدفع الرباعي الفاخرة المفضلة في الشرق الأوسط يوكون.

ولتبسيط هذه العملية بشكل أكبر، تتيح المنصة الجديدة للعملاء إمكانية التقديم على حزم التمويل أو الدفع مباشرة من أيّ مكان وفي أيّ وقت وباستخدام أيّ جهاز.

ويمكن للعملاء في دولة الإمارات زيارة مواقع كل من شركتي الكندي للسيارات وبن حموده للسيارات، الوكيلين الحصريين لعلامة جي ام سي، للاستفادة من منصة "تسوق. انقر. انطلق".

جي ام سي بيان صحفي GMC جمس أخبار السيارات
loaing icon