جي ام سي الشرق الأوسط تطلق حملة بكل احتراف

أطلقت شركة جي ام سي في الشرق الأوسط حملتها الجديدة تحت عنوان "بكل احتراف" (Like A Pro)، والتي ترتقي أكثر بشعار الشركة "وي آر بروفشينل جرايد" (We Are Professional Grade) الشهير الذي يحدّد شخصية العلامة التجارية.

وتعتبر حملة "بكل احتراف" احتفالية بمركبات جي ام سي، التي توجد في الشرق الأوسط منذ أكثر من 93 عاماً، وتعبّر عن القيم الأساسية لمفهوم الاحتراف، كما تستعرض الروابط العاطفية التي يتمتّع بها العملاء تجاه طرازات جي ام سي.

وتشكّل هذه الحملة الجديدة خطوة رئيسية في عملية التطوّر المستمرّة لعلامة جي ام سي. وحول هذا الموضوع، قال ساجد صبيح، مدير علامة جي ام سي في الشرق الأوسط: "تتمحور حملتنا حول القيام بالأمور العادية بشكل استثنائي ومحترف. فنحن نعرف على الدوام أنّ عملاء جي ام سي يتمتّعون بمعايير فريدة واستثنائية، ولديهم الكثير من الالتزام، ويتميّزون بشغف وقدرات بارزة تضعهم على مسافة متقدّمة عن غيرهم. لهذا السبب تتبنّى حملة "بكل احتراف" النهج الأساسي في عيش الحياة الذي نراه يومياً لدى عملائنا. ونحن واثقون من أن هذه الحملة سيكون لها صدى قويّ بين أوساط العملاء".

وتركّز الحملة على شاحنات ومركبات جي ام سي دينالي الفاخرة، التي تخطّت مبيعاتها عتبة المليون مركبة، والتي تمثّل نسبة 30 في المئة من مبيعات جي ام سي.

جي ام سي بيان صحفي
loaing icon