جي إم سي تقدم سييرا Heavy Duty الجديدة كلياً للعام 2020

أكبر، أقوى وأذكى، هذا ما تتميّز به جي إم سي سييرا Heavy Duty (GMC Sierra Heavy Duty) للعام 2020 والتي تجمع بين قدرات القطر الأعلى مع تقنيات مصمَّمة لمنح العملاء تجربة قطر عالمية المستوى.

ويتلاقى الشكل والمهام معاً في سييرا Heavy Duty الجديدة وهي غنية بالخصائص المتنوّعة التي تشمل:

- نظام قطر ProGrade محسَّن يضم اختيارياً 15 رؤية للكاميرا هي رائدة بفئتها، ومن ضمن هذا رؤية شفّافة عبر المقطورة هي الأولى ضمن هذا القطاع لأجل تمكين رؤية المقطورة أثناء عملية جرّها.

- نظام ProGrade Trailering معزَّز يشتمل اختيارياً على 15 رؤية للكاميرا هي رائدة بفئتها، ومن ضمن هذا رؤية شفّافة عبر المقطورة هي الأولى ضمن هذا القطاع لأجل تمكين رؤية المقطورة أثناء عملية جرّها.

- توافر مقطورة ذكية مصمَّمة لدمج نظام التحكّم iN∙Command من شركة ASA Electronics مما يمنح القدرة على المراقبة والتحكّم بوظائف مختارة في المقطورات المزوَّدة بتجهيزات متوافقة مع النظام وذلك من خلال تطبيق myGMC للهاتف الذكي.

- توافر شاشة عرض رأسية (HUD) مائلة قياس 15 بوصة حصرية بهذه الفئة تقدّم معلومات مفيدة عن عملية القطر، شاملة سرعة المركبة، معلومات حول الملاحة ومؤشّر للانحدار يعرض مستوى انحدار الطريق.

- توافر مرآة كاميرا رؤية خلفية للمرّة الأولى ضمن هذه الفئة.

- باب صندوق نوع MultiPro بست وظائف هو الأول من نوعه في العالم، بحيث يتيح عملية تحميل وتفريغ أسهل مع جعل الوصول إلى الصندوق أكثر يسراً، وهو متوفر في جميع فئات التجهيزات.

- تصميم أكبر وأكثر قوّة يمنح المزيد من المساحة للأمتعة والركّاب.

- مساحة أمامية للرأس والأرجل هي الأفضل ضمن فئة شاحنات الأبيك-أب ذي الأربعة أبواب لمقصورة الركاب، وهي متوفرة لتعزيز راحة السائق وركّاب المقعد الأمامي.

- نظام نقل حركة أوتوماتيكي نوع Allison جديد كلّياً مع 10 سرعات، وهو الأول ضمن هذه الفئة ويقترن مع محرّك الديزل الأسطوري Duramax سعة 6.6 ليتر بقوة 445 حصان.

- بالنسبة للأشخاص الراغبين بالاستمتاع بالقدرات الراقية على الدروب الوعرة، فإن جي إم سي تعزّز علامة AT4 الجديدة عبر شاحنة سييرا AT4 Heavy Duty (Sierra AT4 Heavy Duty) جديدة كلّياً ضمن فئة Crew Cab وذلك بطرازي 2500 و3500 مع قدرة دفع بعجلة خلفية مفردة.

وفي ظل الواقع الذي يشير إلى أن أكثر من نصف عملاء سييرا HD يختارون فئة تجهيزات دينالي (Denali)، فإنها بالتالي تستمر بتوفير التعبير الأقصى عن المواد عالية الجودة والرقي المتميّز. ويتمتّع الطراز الجديد بمزايا القوّة والذكاء مع كثير من التطوّر ضمن هذه الفئة لتلبية احتياجات عملاء المهام الثقيلة من أصحاب الأذواق الرفيعة والمحدَّدة.

 

ستتوفر في أواخر صيف 2019

سيبدأ بيع سييرا HD طراز 2020 في وقت لاحق من العام الجاري وذلك بفئتي 2500HD و3500HD مع دفع بالعجلات الخلفية المزدوجة ودفع بعجلة خلفية مفردة. وسيجري الإعلان عن الأسعار والمواصفات في وقت لاحق.

جي ام سي بيان صحفي GMC جمس بيك اب
loaing icon