جي إم سي تقدم باقة عروض حصرية في الإمارات خلال شهر رمضان

تحتفل جي إم سي الشرق الأوسط إلى جانب وكيليها المحلّيّين في الإمارات العربية المتحدة - الكندي للسيارات وبن حموده للسيارات، بحلول شهر رمضان المبارك عبر توفير باقة من العروض الحصرية على مجموعة واسعة من الطرازات الراقية لدى العلامة التجارية.

ضمن هذا الإطار، فإن العملاء الراغبين هذه السنة بامتلاك إحدى مركبات جي إم سي، مثل تيرين، أو أكاديا، أو يوكون أو البيك آب سييرا، يمكنهم الاستفادة من عروض جي إم سي البارزة والتمتّع بخصومات نقدية تصل إلى 40,000 درهم خلال الشهر الفضيل.

عندما يتعلّق الأمر بالاعتمادية ودقّة التصميم والتميّز الهندسي، فإن سييرا 2018 تتألّق في كل هذه المجالات. يُمكن للعملاء في شهر رمضان لهذا العام الإستفادة من خصم حتى 40,000 درهم إماراتي على هذا الطراز.

وخلال الشهر الكريم يمكن لعملاء جي إم سي يوكون الجدد والحاليين شراء هذه المركبة والحصول على خصم نقدي حتى 30,000 درهم إماراتي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء من مالكي المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات كبيرة الحجم زيارة صالة عرض جي إم سي خلال شهر رمضان المبارك والإستفادة من فرصة استبدال مركبتهم الحالية من أي علامة سيارات بمركبة يوكون جديدة طراز 2019.

ويمكن للعملاء الحصول على خصم نقدي حتى 12,000 درهم إماراتي عند شراء جي إم سي أكاديا 2019، مركبة الكروس أوفر التي أعيد تصوُّرها من جديد وتستهدف جوهر فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات متوسّطة الحجم.

وفي شهر رمضان الكريم، يمكن لعملاء جي إم سي تيرين الاستفادة أيضاً من عرض الخصومات النقدية تصل إلى 5,000 درهم إماراتي.

تسري عروض رمضان 2019 الخاصّة على كافة مجموعة مركبات جي إم سي، وتكمّلها عدّة مزايا حصرية مثل باقات الخدمة والضمان التي تشمل عقد خدمة وضمان كامل لمدّة خمس سنوات/100,000 كم على طرازات عائلة دينالي. أما بالنسبة لمركبتي أكاديا وتيرين للعام 2019، فإن فئتي تجهيزات SLE وSLT تأتيان مع باقة خدمة لمدّة ثلاث سنوات/60,000 كيلومتر، بينما يبقى الضمان سارياً بشكل قياسي لفترة ثلاث سنوات أو 100,000 كيلومتر (أيهما يسبق).

وبما إن شهر رمضان يُعتبَر الفترة الأفضل في السنة لشراء مركبة، سيقوم وكلاء جي إم سي في مختلف أنحاء دولة الإمارات بتعزيز الخيارات أكثر لصالح العملاء عبر توفير مجموعة من المزايا وباقات الخدمة على طرازات 2019 من المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات الكبيرة يوكون ومركبة سييرا 2019 الجديدة كلياً.

اقرأ ايضا: جي ام سي اقتصادية؟؟ تيرين 2019 تثبت ذلك بجدارة

جي ام سي اس يو في GMC جمس الامارات رمضان الكندي للسيارات
loaing icon