جولة في مهرجان كان لليخوت 2018

في شهر سبتمبر من كل عام، تستضيف مدينة كان في جنوب فرنسا مهرجانها الخاص باليخوت، ليبدأ أكبر عرض بحري في أوروبا، حيث يتم تدشين بعض أفخم اليخوت وأكثرها سلاسة من حول العالم، بينما يتواجد العديد من العملاء الأثرياء لإلقاء نظرة وتجربة بعضها قبل شراءها.

يستمر المهرجان من يوم 11 وحتى 16 سبتمبر من كل عام، ونظراً لكونه أصغر من المهرجانات المشابهة في كل من موناكو ودبي، يظهر في هذا المعرض العديد من اليخوت الأقل ترفاً وفخامة مقارنة بنظرائهم الأكبر، ولكن هذا يعني تواجد عدد أكبر من المشترين، حيث يتم تدشين 100 يخت جديد على الأقل مع توافد أكثر من 50,000 زائر لمشاهدتهم، وسوف نعرض لكم اليوم أفضل يخوت هذا العام.

 

بينيتي أويسيس 135

قدمت شركة بينيتي (Benetti) الإيطالية سوبر يخت أويسيس 135 (Oasis 135) بطول 40.7 متر ضمن عدد من منتجاتها الجديدة، حيث تميز بتصميم حديث يوازن بين الاسترخاء والأداء الرياضي في البحار مع سرعة قصوى تبلغ 15 عقدة، بما يعادل 27.78 كم/س.

 

صن سيكر 74 سبورت

يأتي يخت صن سيكر 74 سبورت (Sunseeker 74 Sport) بتصميم ديناميكي ذو العديد من النوافذ ذات الزوايا الحادة، وهو ما يوفر رؤية دائمة للمياه والضوء من الداخل من أجل التمتع بالطبيعة المحيطة أثناء الإبحار والاسترخاء.

 

سايلنت 55

يُعد هذا أول قطمران محيطات كهربائي بالكامل، حيث يحمل سايلنت 55 (Silent 55) العديد من التقنيات المتطورة للغاية كي يكون سوبر يخت هادئ صديق للبيئة، فيحمل العديد من ألواح الطاقة الشمسية على مساحة واسعة، ففي حالة قطع 160 كم فقط يومياً، من الممكن ألا يتوقف اليخت عن العمل أبداً بشكل نظري.

 

استوندوا 377 كوبيه

تم الكشف عن استوندوا 377 كوبيه (Astondoa 377 Coupe) كقارب رياضي صغير للرحلات النهارية والإجازات القصيرة، فيأتي بطول 11.6 متر كي يسع 4 أشخاص في مقصورتين، مع مساحة كبيرة على  السطح للاسترخاء والصيد مع سرعة قصوى تبلغ 36 عقدة، أو 66.6 كم/س.

 

باجيليتو T-Line 48

ونختتم جولتنا مع يخت باجيليتو (Baglietto) من طراز T-Line 48 الذي حاز لقب أكبر يخت في مهرجان كان لهذا العام، حيث يأتي بطول 48 متر ويضم سطح علوي بمساحة 140 متر مربع مع مسبح متقاطع مع طرف اليخت ومنطقة تشمس، كما يوجد أربعة غرف للضيوف على السطح الثاني لليخت إضافة إلى جناح رئيسي في السطح المركزي بما يسع 10 أفراد من الضيوف، حيث تم تزيين الجناح بألوان خشب الجوز الإيطالي إضافة إلى كل من الذهبي والبرونزي.

اقرأ أيضاً: جلف كرافت تعرض يخوت ماجستي في معرض كان لليخوت

قوارب يخت معارض وفعاليات يخوت أخبار اليخوت السفر البحري
loaing icon