جولة في معرض سيما للسيارات المعدلة 2019

تمت إقامة أول معرض سيما عام 1967 في قبو أحد ملاعب البيسبول الأمريكية، قبل أن ينتقل لاحقاً إلى عدة أماكن أكبر ويستقر لاحقاً بمركز لاس فيجاس للمؤتمرات في ولاية نيفادا، حيث يقام سنوياً بالأسبوع الأول من نوفمبر، جاذباً أكثر من 60,000 مشتري، 2,000 من قطع وأجزاء السيارات المخصصة الجديدة، بالإضافة إلى العديد من إصدارات السيارات الخاصة والمعدلة من عدد ضخم من الشركات، وسوف نستعرض اليوم أبرز الطرازات التي ظهرت في نسخة عام 2019 الجاري.

 

 

فورد موستنج كهربائية

كشفت فورد عن نسخة نموذجية فريدة كهربائية من طراز موستنج بقوة 888 حصان ذات ناقل يدوي 6 سرعات لتحمل اسم ليثيوم (Lithium)، في إشارة إلى بطاريات الليثيوم المستخدمة بالسيارات الكهربائية، كما أن فورد موستنج حصلت على لقب سيارة العام بمعرض سيما هذا العام كأكثر سيارة قابلة للتعديل.

 

تويوتا سوبرا واسابي النموذجية

قام فريق تويوتا للاكسسوارات الأصلية بتقديم لون جديد لتويوتا سوبرا مستوحى من لون طعام حار ياباني يُدعى الوسابي، وهي تأتي مع لمسات بيضاء على مكابس المكابح وأغطية المرايا وبعض الخطوط والجناح الخلفي مع رفارف مصقولة.

 

AEV جيب جلاديتور

تأتي هذه النسخة المعدلة من جيب جلاديتور كسيارة استكشاف أمريكية أو (American Expedition Vehicles (AEV وهو مصطلح يقصد به سيارات تأتي بتعديلات مخصصة للطرق الوعرة، حيث تأتي مع نظام تعليق مرفوع وممتصات صدمات Bilstein.

 

1999 هوندا سيفيك Si سوبر ستريت بيلد

تأتي هذه السيارة مشابهة جداً لهوندا سيفيك التي ظهرت بفيلم Fast and the Furious in 2001، وهي تأتي معدلة من قبل هوندا هذا العام ضمن مجموعة سيارات أخرى احتفالاً بمرور 60 عاماً على تواجدها في أمريكا الشمالية.

 

نيسان فرونتير ديزيرت رانر

قد تكون فرونتير الحالية ذات عمر 16 عاماً ولكن هذا النموذج يثبت أن نيسان تعرف ما يبحث عنه رواد معرض سيما بسيارات البيك اب، حيث تأتي مع تعديلات مكثفة تتضمن أنظمة رفع متعددة وإطارات للطرق الوعرة مع محرك V8 سعة 5.8 لتر بقوة 600 حصان.

 

RTR رامبلر فورد رينجر النموذجية

تأتي هذه النسخة النموذجية المعدلة من طراز رينجر بكل ما يبحث عنه عشاق التعديلات من دون مبالغة، حيث تقدم إطارات Nitto Ridge Grappler قياس 33 إنش مع عجلات RTR Tech 6 مخصصة إضافة لثلاثة أعمدة إضاءة LED مدمجة بالشبك الأمامي المخصص لمظهر يشبه رينجر رابتور.

 

شيفروليه سلفرادو ZR2 نموذجية

قدمت شيفروليه هذه النسخة المذهلة من طراز ZR2 خلال أحداث معرض سيما هذا العام لتجذب أعين الحضور نحو ما يمكن أن نراه مع الموديل القياسي القادم من البيك اب الأيقونية.

 

هوندا رالي باسبورت

قام قسم البحث والتطوير الأمريكي التابع لهوندا بصنع نسخة رالي من طراز باسبورت، والتي تمكنت من النجاة بالفعل بعدة سباقات لتأتي بالمركز الثاني في رالي Ohio Forest، حيث تأتي مع قفص مانع لللإنقلاب وإطارات وعجلات وبدالات مكابح مختلفة بجانب ألواح حماية ومكابح هيدروليكية يدوية تسمح بالدريفت.

 

فورد برونكو 1968 

انتشرت مؤخراً الكثير من الأخبار حول فورد برونكو المتوقع تدشينها في 2020، لذلك تعاونت فورد مع الكوميدي الشهير وعاشق المحركات جاي لينو بغرض تعديل فورد برونكو 1968 الكلاسيكية الخاصة به لتأتي مع محرك V8 سوبر تشارجر 5.2 لتر المتواجد بطراز موستنج شيلبي GT500، إضافة إلى ناقل يدوي 5 سرعات مع ترميم هيكل السيارة بشكل كامل للحفاظ على مظهرها الجمالي العام وتزويدها بعجلات حديدية 18 إنش.

 

هيونداي فيلوستر جرابلر النموذجية

من الصعب أن نرى هيونداي فيلوستر على أحد الطرقات الوعرة البسيطة، وليس طرقات ترابية صعبة، إلا أن هذه النسخة النموذجية منها تستهدق قهر هذه الطرقات تحديداً، حيث تأتي مع اكسسوارات تخييم مميزة مثل الخيمة الخلفية القابلة للفتح من الباب الخلفي وألواح شمسية وشرائط أضواء LED مع إطارات للطرق المختلفة وشبك سقف لحمل عجلة إحتياطية.

فورد معارض معارض وفعاليات موستنج SEMA معرض سيما
loaing icon