جوائز بقيمة مليون ريال في تحدي السيارات المعدلة بالمملكة!

رياضة المحركات في السعودية ليست مقننة، ما يؤدي إلى ثقافة استعراض قدرات القيادة على الطرقات العامة التي تضع فاعليها تحت طاولة القانون لأنها خطر على الأرواح، لكن الحقيقة المؤكدة أن تلك الأفعال إذا تمت بعيداً عن العامة، فهي مواهب استثنائية يشاد بها، وهذا تعرفه جيداً قيادة بلادنا الحكيمة وتتخذ حالياً خطوات لاحتواءها.

لذلك دعت الهيئة العامة للترفيه الموهوبين في تعديل وتطوير السيارات الحديثة والكلاسيكية للمشاركة في تحديات الترفيه لفئة "تحدي الموتورز"، باعتباره أكبر تحدي على مستوى المملكة العربية السعودية للسيارات المعدلة.

وقد وضّحت الهيئة أن التحدي يستهدف اكتشاف المواهب الوطنية في مجالات الترفيه المختلفة والتي نعلم جميعاً انتشارها في كل صوب وحدب بأنحاء المملكة، كما تسعى إلى تحفيز كافة شرائح المجتمع على المشاركة بمحتوى ترفيهي محلي يليق صورة وثقافة البلاد.

كل ما عليك فعله أن تمتلك روح التحدي للتقدم بالمشاركة في الفعاليات بسيارتك المعدلة (حديثة أو كلاسيكية) قبل 30 يونيو، على أن يتم خلال 1 يوليو - 31 يوليو تقييم وترشيح الصاعدين، ومن ثم خلال 1 أغسطس - 14 سبتمبر ستستعرض أداءك أمام الحكام حتى يحسموا قرارهم، وأخيراً خلال 15 سبتمبر - 30 سبتمبر سيتم التصويت على قدراتك، بينما يعلن عن الفائزين خلال 1 أكتوبر - 31 أكتوبر.

العملية أمدها ليس قصيراً، لكنك بلا شك إن فزت ستحصل على دعم غير مسبوق كي تطور موهبتك وقدرتك في تعديل السيارات، على أن تحصل على جائزة مالية مقدارها كما يلي وفق المركز الذي فزت به:

- المركز الأول: 500 ألف ريال سعودي

- المركز الثاني: 300 ألف ريال سعودي

- المركز الثالث: 200 ألف ريال سعودي

اقرأ أيضا: للمرة الأولى رالي داكار في السعودية.. فهل انت مستعد للتشويق؟

سيارات سيارات كلاسيكية سيارات عربية سيارات معدلة السعودية
loaing icon