جنرال تاير تطرح مجموعة إطارات جديدة للصيف في الشرق الأوسط

تطرح جنرال تاير (General Tire)، العلامة التجارية التابعة لشركة كونتيننتال (Continental) الألمانية الرائدة في مجال الإطارات والتقنيات والصناعات المغذّية للسيارات، مجموعاتها الأحدث من الإطارات المخصّصة لفصل الصيف والتي تحمل أسماء Altimax One (ألتيماكس وان) وAltimax One S (ألتيماكس وان إس).

وقد طبّقت جنرال تاير خبراتها المستمَدة من قدرتها على السير في أي مكان وفق مفهوم أي مكان ممكن لتوفير إطارات تمنح السائقين ثقة كاملة وتجربة قيادة ممتعة وآمنة في مختلف الظروف المناخية المتغيّرة. وستتوفر المجموعتان الجديدتان من الإطارات في أسواق الشرق الأوسط خلال الربع الثاني من العام الجاري (2019).

تتمتّع إطارات Altimax One وAltimax One S بخصائص المتانة والتماسك القوي التي تشتهر بها إطارات جنرال تاير. ومن شأن كتلات الجوانب الصلبة وبنية الأضلاع المتتابعة في الوسط أن توفر سيطرة دقيقة وقدرات كبح استثنائية على الطرقات الجافّة التي تسود في المنطقة بالإجمال. وبفضل كتلات الجوانب المتصلة والصلابة المعزَّزة، فإن مجموعتي Altimax One وAltimax One S تشكّل الشريك الأمثل عندما يكون الكبح على الطريق أمراً ضرورياً. وكمجموعات لاحقة لإطارات Altimax Comfort (ألتيماكس كومفورت) وAltimax Sport (ألتيماكس سبورت)، فإن إطارات Altimax One وAltimax One S توفر أداءً جافاً عالي الاعتمادية ومستويات تماسك أفضل فوق الأسطح الرطبة، إضافة إلى القدرة على قطع مسافات أطول.

تتمتّع جنرال تاير بخبرة تزيد عن 100 سنة في قطاع الإطارات، وكجزء من شركة كونتيننتال الألمانية الرائدة في تصنيع الإطارات، تتميّز جنرال تاير بكونها توفر منتجات يمكن الاعتماد عليها تماماً.

يتميّز إطار Altimax One عبر نمط سطح من ثلاثة تجاويف، وهو مصمَّم لتوفير مستويات سيطرة دقيقة وكبح آمن في الظروف الجافّة. ومن شأن العدد الكبير من حواف التماسك أن تمنح السائقين مستويات جر إضافية وثقة أعلى عند التعامل مع الطرقات الرطبة. يتميّز إطار Altimax One S بنمط سطح من أربعة تجاويف وهو مصمّم للاستخدام في مركبات الأداء الأعلى بأحجام أكبر لضمان التخلّص من المياه بشكل أفضل عند السير بسرعات عالية، إضافة إلى دعم السائقين عبر منحهم المزيد من الثقة عند كل منعطف.

يتمتّع كل من إطاري Altimax One وAltimax One S بمؤشّر جنرال تاير البصري الفريد لاستقامة المسار (Visual Alignment Indicator - VAI) وتقنية مراقبة تبديل الإطار (Replacement Tire Monitor - RTM). وتسمح ميّزة VAI لمالك المركبة اكتشاف عدم استقامة مسار الإطار وبالتالي تخفيف مخاطر التلف المبكر للإطار. من جهة أخرى، تنبّه تقنية RTM مالك المركبة عند وصول الإطار إلى العمق الأدنى للسطح. ضمن هذا السياق، تنصح عادة جنرال تاير السائقين بتبديل إطارات مركباتهم عندما يصل عمق السطح إلى 3 ملم.

تتمتّع إطارات Altimax One وAltimax One S  بتصنيف محسَّن من الاتحاد الأوروبي فيما يتعلّق بمقاومة احتكاك الدوران ضمن كامل نطاق المجموعة. وسيجري إطلاق هذه الإطارات في الربع الثاني لعام 2019 وسيتوفر ما مجموعه 49 قياساً للعجلات التي يتراوح حجمها بين 15 و20 بوصة وهي تغطّي تشكيلة عريضة من المركبات بدءً من المدمَجة مروراً بمتوسّطة الحجم وصولاً على عالية الأداء، مع توسعة المجموعة أكثر خلال عامي 2020 و2021. وقد تمت المصادقة على هذه الإطارات للاستخدام حتى سرعات تصل إلى 229 كيلومتراً بالساعة، وهي تمنح الثقة التامّة والقيادة المضمونة عند الدخول في المنعطفات وأثناء القيادة السريعة.

سيارات بيان صحفي اطارات اطارات السيارة
loaing icon