جمس تيرين 2020 تصل إلى أسواق الشرق الأوسط

أعلنت شركة جي ام سي عن وصول تيرين 2020 إلى أسواق منطقة الشرق الأوسط.

وتزخر هذه السيارة الجديدة بتقنيات سلامة متقدمة أكثر من أي وقت مضى كمزايا متوفرة.

مقصورة داخلية محسنة ومتنوعة وعملية

يرتقي طراز تيرين دينالي بتجربة جمس في مختلف نواحي التصميم الداخلي، من خلال ألوان فريدة من نوعها وشعارات خاصة بفئة دينالي وتطريز نافر على المقاعد الأمامية.

ويستفيد عملاء دينالي من المزايا القياسية الإضافية لهذه الفئة، مثل المقاعد الأمامية ذات التهوية، وفتحة سقف كهربائية من نوع Skyscape، ونظام صوت Bose ممتاز مع 7 مكبرات صوت وبوابة خلفية معززة كهربائيًا قابلة للبرمجة.

وتضفي قدرة التخزين المحسنة في الكونسول الوسطي مع مساحة تخزين سفلية المزيد من القدرات العملية على سيارة تيرين. كما يساعد مقعد الراكب الأمامي القابل للطي، والمقعد الخلفي القابل للطي بشكل مسطح على توفير مساحة أكبر لتخزين ونقل العناصر الطويلة وتسهيل تحميل البضائع. كما يوجد أيضًا حجرات تحتية في منطقة الشحن للتخزين الآمن.

تُبقي جي ام سي الركاب على اتصال بأنظمة المعلومات والترفيه مع شاشة قطرية قياسية مقاس 7 بوصات وتتوفر بقياس 8 بوصات، متوافقة مع وظائف تطبيقي Apple CarPlay وAndroid Auto.

مجموعة موسعة من ميزات السلامة

تم تصميم مجموعة موسعة من تقنيات الأمان النشطة المتوفرة لتعزيز وعي السائق، وحتى للمساعدة في تسهيل عملية الركن والمناورات في حالات القيادة بسرعات منخفضة.

وتشمل هذه الميزات تقنيات الرادار وتقنيات تكيفية قائمة على الكاميرا، يمكنها أن توفر تنبيهات بشأن مخاطر الاصطدام المحتملة، مما يسمح للسائق بالاستجابة لتلك المخاطر وتجنبها، ومن هذه الميزات:

  • كاميرا الرؤية الخلفية عالية الدقة
  • الرؤية المحيطية
  • تنبيه الاصطدام الأمامي مع مؤشر المسافة اللاحقة
  • فرملة الطوارئ الأمامية التلقائية
  • نظام المحافظة على مسار القيادة مع نظام التنبيه عند الانحراف عن المسار
  • تنبيه تغيير المسار مع تنبيه المنطقة الجانبية العمياء
  • تنبيه حركة المرور الخلفية
  • مقعد تنبيه السلامة
  • مؤشر المسافة اللاحقة
  • الفرملة التلقائية الأمامية عند اكتشاف المشاة

وفضلًا عن ست وسائد هواء قياسية، تتميز تيرين 2020 بنظام تذكير المقعد الخلفي المبتكر من جي ام سي.

وينبه هذا المقعد السائقين إلى ضرورة تفقد المقعد الخلفي عند خروجهم من سياراتهم في ظروف معينة، كما يقوم هذا النظام بتنبيه السائق عند فتح أبواب مقاعد الصف الثاني قبل بدء تشغيل السيارة.

خيارات أنظمة الدفع بالشحن التوربيني

وتأتي تيرين 2020 مع خيار يضم محركين بالشحن التوربيني، بما في ذلك محركين بالشحن التوربيني سعة 1.5 لتر و2.0 لتر، يقترنان بناقل حركة أوتوماتيكي فريد من نوعه ذو تسع سرعات. ويوفر محرك التوربو سعة 2.0 لتر تسارعًا أقوى ومستوى أداء أعلى مقارنة بنظيره الأصغر حجمًا سعة 1.5 لتر.

 

سيتم تقديم جمس تيرين 2020 بثمانية ألوان خارجية، وهي متوفرة الآن لدى وكلاء جي ام سي في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

جي ام سي بيان صحفي اس يو في GMC جمس تيرين أخبار السيارات
loaing icon