جمس اكاديا 2021 المواصفات والسعر بالسعودية

جمس اكاديا 2021 هي سيارة عائلية متعددة الاستخدام حصلت على تحديث مؤخرا عزز مكانتها في السوق السعودي ، فتأتي بملامح شبابية وقدرات رشيقة وتكنولوجيا حديثة، فإليكم تفاصيل المواصفات والسعر.

اقرأ أيضا: جمس يوكن 2021 وكل ما يجب ان تعرفه عنها

جمس اكاديا 2021 

بداية من تصميم خارجية جمس اكاديا 2021، يتميز بجمعه بين الشكل الجديد والجريء ومظاهر القوة والعملية، وهذا ما يمنحه حضوراً باهراً، ومن مزايا التصميم العصرية تتجلى في الواجهة الأمامية مع شبك كبير بتصميم مطلي بالكروم اللامع وتوجد فتحة تهوية أسفل بالمصد،  مصابيح أمامية وخلفية LED بشكل حرف C المميز من جي ام سي
مصابيح الإضاءة النهارية LED ومصابيح ضباب LED. وتتميز المصابيح الخلفية  بتصميم مسحوب للجوانب، وينتهي السقف بجناح خلفي مدمج، وعلى جانبي المصد الخلفي توجد فتحة منفذ عادم، كما تأتي المرايا الجانبية مدفأة وقابلة للتعديل وتتميز بمؤشرات التفاف LED جديدة ومدمجة.

اكاديا

جمس اكاديا من الداخل

تتميز مواصفات جمس اكاديا الداخلية بالمرونة فتتميز بالراحة الفاخرة والأداء العملي المتطور إلى مستوى جديد من الرقي، فخيارات المقاعد، 7 أو 8 مقاعد، قابلية طي وتقسيم مقاعد الصف الثالث بنسبة 50/50 بشكل منفصل للحصول على مساحة تخزين إضافية، ومقاعد الصف الثاني قابلة للانزلاق Smart Slide ما يسهّل الوصول إلى مقاعد الصف الثالث، كما مقاعد الصف الثاني من جهة الراكب قابلة للرفع. كما تأتي بعجلة القيادة مكسوة بالجلد الفاخر وتتميز بلمسات من الألومنيوم وعمود عجلة قيادة قابل للتعديل كهربائياً.

اكاديا

وتأتي بنظام مكيف متقدم حيث يمكن التحكم في ضبط إعدادات درجات الحرارة المتنوعة لسيارات الأداء الرياضي متوسطة الحجم عبر أدوات التحكم في المناخ في ثلاث مناطق. وتأتي بنظام  جي ام سي للمعلومات والترفيه شاشة قياس 8 إنش مع نظام الملاحة المتوفر، ويدعم النظام التوافق مع أندرويد أوتو وأبل كاربلاي، ويوجد 5 منافذ USB، كما تتوفر خاصية العرض على الزجاج الأمامي ملونا بإطار 6 إنش لتقديم معلومات ضرورية مثل السرعة والصوت والهاتف ومعلومات نظام الملاحة.

اكاديا

مواصفات اكاديا 

تتوفر جمس اكاديا 2021 في السعودية بمحركين: 

  • محرك نسخة دينالي سعة 3.5 لتر 6 سلندر بقوة 310 حصان و عزم الدوران 364 نيوتن متر متصل بناقل الحركة ذو 9 سرعات اوتوماتيكي.
  • محرك تيربو  سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر بقوة 230 حصان و وعزم دوران 350 نيوتن متر متصل بناقل الحركة ذو 9 سرعات اوتوماتيكي. 

وتتوفر المحركات موجهة إلى نظام دفع أمامي أو رباعي. على أن تشمل مزايا السلامة والأمان نظام التنبيه عند تغيير المسار مع التنبيه من المناطق الجانبية العمياء ونظام تنبيه السيارات العابرة من الخلف وكاميرا رؤية خلفية عالية الدقة ونظام توزيع الفرامل الكترونيا ومساعدة الفرامل والتحكم الديناميكي بالثبات ونظام تنبيه التصادم الأمامي والتنبيه عند تغيير المسار ومجموعة 7 وسائد هوائية تقدم حماية كاملة.

سعر جمس اكاديا

  • SLE دفع أمامي بسعر 129,938 ريال
  • SLT دفع أمامي بسعر 148,390 ريال
  • دينالي بسعر 186,900 ريال
معلومات GMC مقال
loaing icon