جلف كرافت تكشف عن رؤيتها الإستراتيجية لستة يخوت وقوارب جديدة

تشارك جلف كرافت، الشركة الإماراتية الرائدة في مجال صناعة اليخوت الفاخرة، في النسخة الـ 27 لمعرض دبي الدولي للقوارب مع أسطول يتكون من 12 يختاً وقارباً.

ستلفت يخوت علامة Majesty Yachts الحائزة على الجوائز العالمية، أنظار وانتباه زوار المعرض هذا العام. حيث سيكون بإمكانهم التعرف عن قرب إلى اليخت السوبر الماجستي 140، الأكبر في أسطول شركة جلف كرافت المشارك في هذه النسخة من المعرض، برفقة  اليخت السوبر الماجستي 100 المشهور بالصالة العلوية الزجاجية، واليخت العملي الماجستي 62.

وتعرض شركة جلف كرافت مجموعتها الجديدة من علامة Nomad Yachts ذات التصاميم المبتكرة ثلاثية الطوابق، والمزوّدة جزئياً بالطاقة الشمسية. بالإضافة إلى الجيل الجديد من قوارب Oryx Sport Cruiser، والطراز الجديد من قارب الترفيه Silvercraft.

أطلقت جلف كرافت على العام 2019 اسم "عام يخوت النوماد"، لتقّدم مجموعة جديدة من اليخوت الصديقة للبيئة، تماشياً مع خطوات الشركة الرامية إلى التقليل من الانبعاثات الكربونية. سيتوفر خيار التزويد بالطاقة الشمسية على جميع يخوت جلف كرافت في المستقبل.

قام فريق قسم التصميم في شركة جلف كرافت، بالعمل على بنية يخوت النوماد الصديقة للبيئة والتصميم الداخلي، معتمداً على مواد متطورة أخف وزناً وأكثر قوةً وصلابةً، مثل ألياف الكربون والكيفلار (Kevlar)، التي تساعد على تعزيز التوازن والتوفير في استهلاك الوقود.

تلبي يخوت النوماد الجديدة طموحات البحارة المغامرين، الراغبين في اكتشاف أماكن جديدة، ويوفر الراحة والسلامة والقدرة على الإبحار لمسافات طويلة. تتمتع جميع اليخوت من علامة Nomad Yachts بتصميم وظيفي يستوفي شروط CAT A، وترخيص اليخوت التجارية من Bureau Varitas ليخت النوماد 95.

اعتباراً من 26 فبراير ولغاية الثاني من مارس 2019، تستضيف قناة دبي المائية للعام الثاني على التوالي معرض دبي الدولي للقوارب، الذي يعتبر أهم الأحداث البحرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

loaing icon