جلف كرافت تسلم اليخت السوبر ماجستي 100 ونوورلد لأستراليا

أعلنت شركة الخليج لصناعة القوارب "جلف كرافت" بالتعاون مع وكيلها الحصري بأستراليا "أستراليان سوبر يختس"، عن تسليم اليخت الفاخر "ماجستي 100 Oneworld" إلى مالكته الجديدة. وينحدر اليخت السوبر من سلالة طراز ماجستي 100، وهو مصمم ليلائم الأغراض التجارية للسوق الأسترالية، حيث بدأ العمل ضمن مجموعة "ون وورلد تشارترز" بالساحل الشرقي لأستراليا.

ويعد اليخت السوبر "ماجستي 100" أول يخت من سلسلة ماجستي يتميز بصالة علوية "Sky-lounge" متصلة جزئياً بالمستوى الأعلى المفتوح، وهي الخاصية التي تسمح للضيوف بالجلوس في الصالة الرحبة والاستمتاع بالهواء الطلق والمناظر البحرية الطبيعية الخلابة، وتجربة أقصى درجات الفخامة والراحة التي توفرها غرفة المعيشة التي تحتويها الصالة.

واعتمد التصميم الكلي لليخت الفاخر "ماجستي 100" ذو الخطوط الفريدة داخليا وخارجيا، إضافة إلى الهندسة البحرية ولمسات تصاميم "جلف كرافت، على مبدأ إتاحة أكبر قدر من المساحات، وتعزيز المساحات الخارجية للتمتع بتجربة لا مثيل لها. وزود اليخت بمحركين من طراز MAN تبلغ قوة كل منهما 1900 حصان، وتصل سرعته القصوى إلى 20 عقدة.

وقد تمت صناعة اليخت خصيصاً للسوق الأسترالية للأغراض التجارية، ويتماشى مع معايير LY3 الخاصة بجزر كايمان ليخوت الاستخدام التجاري، والتصنيف التجاري للجمعية الإيطالية للتأمين البحري المتبادل RINA، فضلا عن أن اليخت حصل على تصنيفي D1 و 2C للسفن التجارية المحلية التابع لهيئة السلامة والأمن البحري الأسترالية (AMSA).

وتعتبر "جلف كرافت" من قلائل صانعي اليخوت التي تتطابق مع معايير AMSA حول العالم، فضلا عن أنها الصانع الأجنبي الوحيد الذي حصلت منتجاته على شهادة اليخوت التجارية المتعمدة إلى أستراليا من الهيئة.

قوارب يخت
loaing icon