جانس العمامة مع لون سياراته السبع.. والسبب؟

تكثر القصص الغريبة في العالم والتي تتعلق بموضوع السيارات، إلا أن البعض منها لا يمكن إلا أن نتوقف عنه لما يتضمن من مواضيع غريبة!

> ما الذي أدى إلى عزل الصوت الخارجي في الفانتوم 2018؟

فالسيد "سردار ريوبين سينغ" البريطاني ذات الأصول الهندية يمتلك سبع سيارات من نوع رولز رويس ولكن بلون مختلف. قد تكون هذه القصة عادية لدى البعض منكم إلا أن ما سنخبركم به في الآتي سوف يدهشكم.

ألوان هذه السيارات الـ 7 تجانست مع ألوان العمامة التي يعتمدها السيد "سينغ" ما يعني أن هذا الأخير يختار العامة التي يريد أن تبعاً للون سيارته. هذا القرار اعتمده سردار بعد أن تعرّض للسخرية من رجل إنكليزي، ذلك أن هذا الأخير سخر من عمامته وشببها بضمادة الرأس.

إن السخرية التي صدرت من الرجل الإنكليزي دفع بـ "سينغ" إلى الرد عليه مشيراً إلى  العمامة هي "تاج على رأسي وهي مصدر فخر لي".  هذا ودخل "سردار" في تحدٍ مع هذا الشخص عبر اعتماده على عمامة يومية تتجانس مع لون إحدى سيارات الرولز رويس التي يمتلكها ولمدة أسبوع كامل.

ومن خلال الصورة تستطيع أن تلاحظ كيف قام "سردار ريوبين سينغ" بتنسيق لون عمامته مع سيارات الرولز رويس السبع الخاصة به، فإذا تعرضتَ لسخرية في يومٍ من الأيام ولسبب تجهله حاول إظهار نفسك بصورة مميزة مثلما فعل هذا البريطاني ذات الأصول الهندية.

سيارات StriveME مواضيع حصرية
loaing icon