جاكوار تجعل الأصالة أولوية في خط ازياءها

تنعكس فخامة جاكوار على قطع الملابس والاكسسوارات التي تقوم بإنتاجها والتي تشع بروح إنجليزية كلاسيكية رغم التغيرات التي طرأت عليها حتى في التصاميم العصرية الحديثة، توفر جاكوار ملابس حصرية بأرقام تضمن لك التميز من الثانية الأولى لشراءك القطعة.

 

جاكيت PRIVATE WHITE V.C. X JAGUAR للقيادة

أحد التصميمات الحصرية والخاصة من جاكوار والذي يأتي برقم خاص لتتأكد من امتلاكك لقطعة قيمة من تاريخ الشركة الشهيرة، صمم الجاكيت ليكون معطف السيارة الأفضل على الإطلاق بحماية من المطر والريح بالإضافة لجيليه من الصوف قابل للفصل بواسطة سحاب بإمكانك ارتداءه منفردا.

 

قميص HERITAGE RUGBY

في هذا القميص تحتفل جواكوار برياضة الرجبي الإنجليزية الشهيرة، صنع القميص بالكامل من القطن ويحمل ياقة وإسورتين من النسيج المبرد، وضعت خطوط السباق على الجهة اليمني من القميص لمزيد من الشعور بالرياضية.

 

جاكت المطر 2018 PANASONIC JAGUAR

صمم أيضا ليحاكي تصميم السباقات، تمت صناعته بالكامل من البوليستر ليعطي مظهر لامع ومميز أضيفت له أنابيب فوسفورية اللون زرقاء ليظهر التقابل بينها وبين الخلفية السوداء في صورة تصميم جريء وحاد يليق بجاكت مطر ترتديه روح مغامرة.

 

تيشيرت LARGE GROWLER المطبوع

بطباعة علامة جاكوار بلون أحمر على خلفية سوداء، يعبر هذا التيشيرت عن الروح الحماسية والتوق للتمرد، يحمل كم التيشيرت علم الاتحاد المعبر عن المملكة المتحدة.

 

تيشيرت HERITAGE XKSS المطبوع

تحتفل جاكوار بهذا التيشيرت بسيارتها الأيقونة XKSS، صنع التيشيرت من القطن المريح الخفيف وتتوسطه دائرة تحمل اسم الموديل والشركة بتصميم وتناسق لوني مميز، يحمل الكم أيضا علامة جاكوار للتأكيد على أصالة التيشيرت.

اقرأ ايضا: أبرز ساعات باتيك فيليب

موضة سيارات كلاسيكية Jaguar موضة رجالية
loaing icon