جاكوار XE تتلقى تحسينات لطراز عام 2020

تقدم سيارة جاكوار XE الجديدة تصميماً خارجياً محسّناً وتصميماً داخلياً فخماً وجديداً كلياً مع تقنيات تكنولوجية متقدمة لعام 2020.

يوفر التصميم الخارجي المحدّث لسيارة XE مظهراً أكثر قوة وحضوراً، وانطلاقاً من خصائص السيارة الأصلية الجميلة، تمت ترقية الجانب الرياضي في سيارة XE الجديدة بتصميم معاصر يستمد إلهامه من سيارة F-TYPE الرياضية، فأصبح مظهر سيارة XE أكثر عرضاً وانخفاضاً من السابق، بواجهة أمامية أكبر، وأشكال بصرية قوية وبارزة تعكس جودة أداء السياراة وديناميكيتها الهوائية.

يتميز التصميم الداخلي المبني ببراعة والجديد كلياً باستخدام الكثير من المواد ناعمة الملمس والكسوة الممتازة وحواف الأبواب الجديدة العملية وسهلة الاستخدام. تصميم سيارة XE الداخلي الفخم الجديد والمزود بالتكنولوجيا المتقدمة يوفر المزيد من الراحة والجودة والاتصال لكل الركاب، حيث تم تحسين كل جانب من المقصورة لتحقيق ملاءمة إضافية وسعة كبيرة والمزيد من الراحة للركّاب.

سيارة XE الجديدة هي الأذكى والأكثر اتصالاً حتى الآن. حيث يتوفر للمرة الأولى نظام المعلومات Touch Pro Duo، المشترك مع سيارة I-PACE، والذي يقدم تحكماً حدسياً من خلال شاشتي لمس مدمجتين عاليتي الدقة، كما يتم تقديم ميزة الشحن اللاسكلي وتكنولوجيا الإعدادات الذكية للمرة الأولى في سيارات XE.

هذا وتحتوي سيارة XE الجديدة على ناقل حركة أتوماتيكي كميزة أساسية في موديلات الدفع الخلفي والدفع الرباعي. نظام عزم الدوران المتقدم في الدفع الرباعي وتكنولوجيا الديناميكيات الذكية لخط القيادة من جاكوار يحافظان على إحساس ورشاقة الدفع الخلفي لسيارات XE، ويحسّنان من الأداء وقدرة السحب والثقة عند القيادة في مختلف الظروف الجوية. وينتقل محرك البنزين بقوة 300 حصان والدفع الرباعي من سرعة 0 إلى 100 كم/س خلال 5.7 ثواني.

سيارة XE الجديدة متوفرة بمحركين يعملان بالبنزين بسعة 2.0 لتر متوفر بقوة 250 حصان و300 حصان، ويشار إليهما بأسماء P250 وP300 على التوالي.

جاكوار بيان صحفي اطلاق جديد Jaguar سيدان معرض جنيف للسيارات 2019
loaing icon