تيشيرتات سوزوكي النسائية بنكهة الاستمتاع بالحياة

منذ أن قدمت سوزوكي فلسفتها الجديدة عام 2005 والتي حملت شعار Way of life أو أسلوب حياة، بدأت الشركة في تقديم العناصر الأساسية لهذا الشعار والتي تمحورت حول ثلاثة عناصر اساسية، الاستمتاع بالقيادة، الاستمتاع بالاستخدام وجعل امتلاك دراجة او سيارة سوزوكي مصدر فخر.

لم تقتصر هذه الأفكار على تصميم وإنتاج الدراجات النارية والسيارات فقط بل امتد كذلك ليشمل خط الأزياء التابع لها، لم تضع الشركة خيارات كثيرة لتصب اهتمامها على جعل كل خيار خيارا مميزا بشكل واضح لا يمكن الخطأ في تمييزه، بهذا الأسلوب تضع سوزوكي ملابسها النسائية كخيار أول لإمرأة تقدر التميز ولا ترغب بإضاعة الوقت.

 

تيشيرت Ladies '86

خيار كلاسيكي من ناحية الاستخدام والتصميم، تأكدت سوزوكي من وضع رمز حرف S المميز بخطه المألوف على الكم وعلى أسفل التيشيرت أيضا ليظهر بوضوح انضمامك لنادي أسلوب حياة سوزوكي، تحمل مقدمة التيشيرت أيضا الخطوط العريضة المألوفة بدرجات الأزرق والتي تتباين مع لون التيشيرت الرمادي لتوحي بانتعاش ومرح يعبران عن فلسفة سوزوكي الجديدة على الرغم من الكلاسيكية التي ينضح بها التيشيرت القطني بالكامل.

 

تيشيرت Ladies BLVD

صنع هذا التيشيرت لإمرأة تميل أكثر للسرعة والمغامرة مع اهتمام خاص بالدراجات النارية، تحمل هذه القطعة المزيد من المجهود التصميمي حيث تم تزيين مقدمة التيشيرت بنسخة مزخرفة من علامة Boulevard، يعطي هذا التيشيرت القطني شعورا إضافيا بالنعومة والراحة يضمن ترك انطباع أنثوي واضح.

 

تيشيرت بولو 2018 Team Suzuki ECSTAR

تيشيرت بولو مرن في كيفية استخدامه لإمرأة تتميز بالنشاط والحيوية اللذين يعكسهما اللون الأزرق المميز لفريق سوزوكي لسباقات الدراجات النارية Ecstar مع تفاصيل وجوانب صفراء تعطي خطوط تشع إشراقا وحيوية، يحمل التيشيرت علامة سوزوكي واسمها واسم الفريق لشعور حقيقي بالانتماء للفريق والتوحد معه.

اقرأ ايضا: هارلي ديفيدسون تكرس تقنيتها الحرارية لخدمة أناقة المرأة

سوزوكي ملابس ازياء فاشن اناقة موضة نسائية
loaing icon