تويوتا لاندكروزر 200 أجمل من أن تكون سيارة

تويوتا لاندكروزر 200 هي باختصار أكبر سيارة من حيث الحجم تندرج تحت علامة تويوتا لاند كروزر التجارية ، وقد تمكنت الأخيرة من جذب انتباه المستهلكين من جميع أنحاء العالم خلال الفترة القصيرة التي انقضت بعد الإعلان عنها .

وكنا قد شاهدنا العديد من التعديلات على هذه النسخة من السيارة وكان أخرها من شركة Autolife الأوكرانية ، ولكن التعديل الجديد اهتم بقدرة السيارة على التعامل مع الطرق الوعرة والصعبة وكيفية السير بأريحية عليها أي أن التعديل شمل الجزء الخاص بنظام الدفع الرباعي للسيارة من جهة ، واهتم بالمحرك V8 من جهة اخرى ، بالإضافة الى السعة الداخلية التي اتسعت بشكل ملحوظ عن النسخة السابقة .

التعديل شمل أيضا الشكل الداخلي والخارجي للسيارة فقد أكدت الشركة على إضافة مواد إضافية لعزل الصوت وتغطية جميع أجزاء السيارة داخليا بالجلود النمساوية المبطنة والفاخرة والتي غلب عليها اللونين الأحمر والأزرق مع إضافة مقعدين منفصلين من بي ام دبليو الفئة السابعة BMW 7 Series بدلا من الأريكة الخلفية .

أما عن التعديلات الخارجية على الشكل أو التصميم فقد شملت المصدات التي تم تعديلها لتكون أكثر شراسة من حيث الشكل وأكثر صلابة أيضا أما عن العجلات فقد تم توسيع أقواسها بـ 3.9 إنش مع غطاء أخف وزنا للمحرك وشبك أمامي جديد مصقول بلون أسود أنيق للغاية .

الأن دعكم من الحديث وشاهدوا بأنفسكم سيارة تويوتا لاندكروزر 200 من الخارج والداخل ، فالصورة بألف كلمة :

loaing icon