تويوتا سوبرا 2020 تظهر تألقها اثناء تصوير فيلم Fast and Furious 9

بدأ فريق عمل Fast and Furious 9 بتصوير الفيلم مؤخراً في مدينة تبليسي في دولة جورجيا، حيث تحدث حالياً بعض أروع الحركات الخطيرة بالسيارات.

اقرأ أيضاً: كيف تم اختيار السيارات في أول أفلام Fast & Furious؟

على عكس فيلم Hobbs & Shaw المستوحى من سلسلة الأفلام ذاتها والذي أتى بعدد محدود للغاية من السيارات، سيقدم لنا فيلم Fast and Furious 9 مجموعة متميزة من السيارات الرائعة، والتي يبدو أنها ستتضمن عدد من سيارات تويوتا سوبرا 2020 الجديدة كلياً برتقالية اللون، بشكل مماثل لسيارات سوبرا من الجيل السابق التي ظهرت في أول أفلام السلسلة باللون نفسه.

لا تتوفر أحدث أجيال تويوتا سوبرا باللون البرتقالي بشكل قياسي، ما يعني أنه قد تم تعديلها لتحصل على هذا اللون الذي يطابق نفس لون موديل 1993 من تويوتا سوبرا التي كان يقودها بول والكر بفيلم The Fast and the Furious من عام 2001.

تظهر السيارات التي تم رصدها مؤخراً في موقع تصوير الفيلم خالية من تأثيرات الجرافيك التي تساهم في تعديل الشكل الخارجي للهيكل، مثل تويوتا سوبرا الأصلية، ولكن من المتوقع أن تظهر في الفيلم بشكل مختلف قليلاً بعد تلقيها التأثيرات المختلفة.

ويذكر أنه قد تم رصد سيارة أخرى مميزة في موقع التصوير، وهي دودج تشارجر 1970 سوداء، والتي من المؤكد أننا سنرى شخصية فين ديزل "دومينيك توريتو" تقودها في الفيلم.

هذا ويذكر أن تصوير فيلم Fast and Furious 9 قد بدأ في المملكة المتحدة قبل البدء في زيارة عدد من الدول الأخرى، حيث من المقرر إطلاقه في صالات العرض يوم 10 ابريل 2020.

تويوتا افلام Toyota Supra سوبرا
loaing icon