تويوتا راش 2019: SUV سبعة ركاب اقتصادية التكلفة!

انطلقت تويوتا راش 2019 مؤخراً في منطقة الخليج، وتتسع SUV المدمجة الصغيرة لـ 7 ركاب، ما يعني بأنها تناسبك إذا كنت تبحث عن سيارة متعددة الاستخدامات تقدم العصرية والاعتمادية من دون التضحية بالعملانية أو دفع الكثير لقاءها، لذا نأخذكم في جولة لاستعراض أبرز ما يميزها.

يابانية عصرية

تبدو تويوتا راش 2019 عصرية حيث تتميز بإضاءة LED أمامية وخلفية، شبكة تهوية سوداء فريدة من نوعها وألواح حماية أسفل الهيكلة، كما أن مقصورتها تؤكد لك بأنها حديثة.

 

مكيف قوي

تهوية المكيف جيدة جداً في تويوتا راش 2019 لدرجة أنك قد تفتح النافذة كونك ستشعر بالبرد أحياناً، كما هناك مكيف خلفي وهو عامل هام جداً لنا في الدول العربية.

معلومات ترفيهية اعتمادية

نظام المعلومات الترفيهية قد يبدو بسيطاً، لكنه بتويوتا راش 2019 اعتمادي جداً ويسهل عليك حياتك بطريقة استخدامه السلسة.

 

7 مقاعد حقيقية

مقاعد تويوتا راش 2019 رحبة جداً وتناسب 7 أشخاص بالغين بالرغم من أن السيارة نوعها SUV مدمجة صغيرة.

تجهيزات مفاجئة

بالرغم من أنها SUV مدمجة صغيرة، إلا أن تويوتا راش 2019 تمتلك تجهيزات جيدة جداً، ذلك يتضمنه مكيف أوتوماتيكي، مصابيح أوتوماتيكية، مرايا قابلة للطي، أقفال الأبواب بضغطة زر، التشغيل عن بعد وأكثر.

 

ارتفاع مفيد

إذا مررت على الأمطار أو الطين ستعرف كيف سيكون ارتفاع السيارة مفيداً لك، حيث تويوتا راش 2019 ارتفاعها معقول جداً عن الأرض ما يوفر عليك عناء تلطخها أو تضررها.

محرك اعتمادي

تتوفر تويوتا راش 2019 حصرياً بمحرك 1.5 لتر 4 سلندر قوة 102 حصان بناقل أوتوماتيكي 4 سرعات بالدفع الخلفي مع كفاءة استهلاك عالية.

 

سعر معقول

هذا وتبدأ تويوتا راش 2019 في السعودية لدى عبد اللطيف جميل من 60,480 ريال وهو ما يعدُّ معقولاً جداً بالنسبة إلى سيارة يابانية مثلها.

اقرأ ايضا: بيع أول تويوتا سوبرا 2020 مقابل 2.1 مليون دولار!

تويوتا Toyota سيارات يابانية
loaing icon