تويوتا افانزا 2020 إليك المواصفات والأسعار

تويوتا افانزا 2020 سيارة عائلية متعددة الاستخدامات يمكنك الاعتماد عليها في كل تنقلاتك اليومية، تتمتع بكونها سيارة اقتصادية بامتياز، إلى جانب تميّزها بالعديد من الإمكانيات والتقنيات الحديثة التي ستجعل من رحلاتها اليومية الأفضل والأكثر راحة على الإطلاق.. تويوتا افانزا الجديدة هي السيارة المثالية لاحتياجاتك العائلية.

إليك مواصفات تويوتا افانزا 2020

مواصفات المحرك

تأتي تويوتا افانزا 2020 بمحرك 4 اسطوانات سعة 1.5 لتر يوّلد قوة 103 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات ودفع خلفي، مع توقيت الصمام المتغير الذكي (VVT-i) لتمتع بأداء إستثنائي وتوفير أكيد في إستهلاك الوقود.

 

التصميم الخارجي

يأتي الهيكل الخارجي لـ تويوتا افانزا 2020 بتصميم عملي يمزج بين القوة والديناميكية والثبات، حيث يمكنك من المناورة بسلاسة في شوارع المدينة المزدحمة، فيبلغ طولها 4200 سنتيمتر وعرض 1660 سنتيمتر، وارتفاع 1695 سنتيمتر، وتأتي بعجلات ألمنيوم مقاس 14 بوصة والذي يتيح لك مزيدا من الثبات عند الانعطاف.

تتميز واجهة السيارة بأنوار أمامية LED تُضفي بتصميمها الجديد مظهرا رياضياً للسيارة، ويدعم المظهر الرياضي الشبابي أيضاً الشبك الأمامي المزيّن بالكروم، وفي الخلفية نجد الجناح الخلفي ومصباح الضباب يزينان خلفية السيارة ويؤكدان على المظهر الرياضي.

وتتوفر السيارة بخيارات متعددة من الألوان، حيث وفرّت تويوتا السيارة باللون البيج الميتاليك والأسود والأزرق أيضاً، إلى جانب اللون البرونزي والرمادي ميتاليك والفضي والأبيض.

 

التصميم الداخلي

تأتي تويوتا افانزا الجديدة بمقصورة رحبة تكفي العائلة تتسع لـ 7 أشخاص وبمقاعد قماش بتحكم يدوي، إلى جانب توفير مساحات تخزينية كبيرة فقد حرصت تويوتا في تصميم سيارتها على توفير مساحات عملية تسع احتياجاتك أنت وأسرتك: كجيب الكونسول الأمامي، وصندوق الكونسول الخلفي للحمولات الطويلة.

وحيز تخزين وحاملات أكواب في الصف الثالث من جهتي اليمين واليسار، ويمكن زيادة المساحات التخزينية بفضل مقاعد الصف الثاني والثالث المقسمة لقسمين متساويين يمكنك التمتع بحيز مناسب للحمولات الطويلة عند طي مقاعد أحد القسمين.

وتتمتع مقصورة السيارة بمقود متحرك للأعلى و الأسفل ونظام تكييف الهواء المزدوج الذي يتيح لك الضبط السريع لدرجة الحرارة داخل السيارة (تكييف بفتحات تهوية أمامية وخلفية).

وفيما يخص النظام الترفيهي، تتوفر تويوتا افانزا 2020 بنظام صوتي متعدد الخيارات مع راديو AM/FM ومشغل CD مع 4 سماعات تكبير، كما يمكنك اضافة أجهزتك المفضلة من خلال توصيلها بمنفذ AUX/USB.

اكتشف وسائل الأمان في سيارة تويوتا افانزا

تأتي تويوتا افانزا 2020 بالعديد من أنظمة الأمان الخاصة بتويوتا، كنظام التحكم بالتوازن ونظام مانع الإنزلاق ونظام مراقبة ضغط الاطارات ونظام منع تشغيل المحرك ضد السرقة ووسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي وفرامل مانعة للإنغلاق / موزع قوة الفرامل الالكتروني.

 

هذا هو سعر تويوتا افانزا بالسوق السعودي

سعر تويوتا افانزا STD 2020: يبلغ 60,690 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: فورد F-150 رابتر يجابه صحراء الإمارات مع فريق سترايف

Toyota مقال
loaing icon