هذه هي مزايا واسعار تويوتا CHR 2020

طرحت العلامة التجارية اليابانية تويوتا الموديل الجديد من سياراتها الكروس أوفر تويوتا CHR، والتي تأتي بمفهوم جديد تماماً عن جميع موديلاتها السابقة وبأسلوب يعزز تفوق سيارات تويوتا في فئة الكروس أوفر، ويهدف إلى تحقيق أقصى قدر ممكن من متعة للقيادة مع الحفاظ على سرعتها وثباتها على الطريق.

إليك كل ما تود معرفته عن تويوتا CHR 2020

مواصفات المحرك 

تأتي تويوتا CHR الجديدة بمحرك 4 سلندر سعة 2.0 لتر يوّلد قوة 144 حصان و188 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل مع قير CVT من 7 سرعات، ويبلغ معدل استهلاك الوقود بالسيارة 7.6 لتر لكل 100 كم على الطرق السريعة، و8.7 لتر لكل 100 كم داخل المدينة.

 

التصميم الخارجي 

حصل الهيكل الخارجي لتويوتا CHR على بعض التحديثات الملفتة في التصميم، بداية من الشبك الأمامي الذي أصبح على شكل خلية النحل مروراً بالمصابيح الأمامية التي أصبحت تأتي قياسياً بتقنية الـLED مع وجود لمسات سوداء تعطي خارجية السيارة لمسة من الفخامة، ونهاية بالمصدات والجناح جديد كلياً.

تتوفر تويوتا CHR نسخة الـ LE مع جنوط قياس 17 إنش، أما النسخة الأعلى "سي اتس آر ليميتد" تتوفر مع جنوط قياس 18 إنش.

وتأتي السيارة الجديدة بالعديد من خيارات الألوان الرائعة، فتتوفر باللون الأبيض الثلجي اللؤلؤي والأزرق المعدني، وأيضاً اللون الرمادي المعدني والأسود اللؤلؤي والفضي، إلى جانب اللون الأحمر مع سقف أسود واللون البرتقالي مع سقف أسود، كما يتوفر بشكل اختياري طلب سيارة CHR مع سقف فضي اللون يأتي مع لون الهيكل الأسود اللؤلؤي.

 

التصميم الداخلي 

تطرح تويوتا CHR 2020 مفهوماً جديداً للقيادة ضمن مقصورة داخلية فريدة مُصممة بمفهوم "Me Zone" والذي يوفر لك أعلى معايير الراحة بفضل خطوط التصميم المفعمة بالتقنيات الموجّهة للسائق، وبالفعل تأتي السيارة الجديدة بداخلية مريحة وتهوية جيدة مع خيار الجلود السوداء للمقاعد.

يأتي النظام الترفيهي بالسيارة مدّعماً بشاشة تعمل باللمس قياس 8 إنش تدعم تطبيقات آبل كار بلاي وأندرويد اوتو وأمازون أليكسا، إلى جانب أحدث إصدار من نظام Infune 3.0 للمعلومات والترفيه من تويوتا.

 

وسائل الأمان

اهتمت تويوتا أن توفر العديد من أنظمة الأمان والسلامة بالسيارة، حتى تمنح قائدها رحلة قيادة آمنة سواءاً داخل المدينة أو على الطرقات السريعة، ومن بين أنظمة الآمان هذه الفرامل التلقائية في حالات الطوارئ ومراقبة السرعة أوتوماتيكياً ونظام الكشف عن حركة المشاة،

 

هذا هو سعر تويوتا CHR في السعودية

تتوفر فئة ليمتيد من تويوتا CHR 2020 المحدثة بسعر يبدأ من 98,812 ريال سعودي.

 

اقرأ أيضاً: كمارو لم يكن اسمها كذلك! 7 حقائق لا تعرفها عن شيفروليه

 

Toyota مقال
loaing icon