تنظيم معرض الرياضات البرية والبحرية في الكويت

يعتبر معرض الرياضات البحرية والبرية الذي يقام سنويا منذ عام 2013 في الكويت احد المعارض المتميزة المتخصصة بكافة مستلزمات الرحلات البرية والبحرية ويعد من المعارض الرياضية المتخصصة التي تلبي احتياجات ممارسي هوايات التخييم ورحلات الصيد والقنص، اضافة الى سيارات الدفع الرباعي 4x4 والدراجات النارية والبحرية وقوارب الصيد والكاياك والنزهة واكسسواراتها ويستقطب تقريبا جميع الشركات المتخصصة في الكويت.

تضمن المعرض ايضاً سيارات الرحلات (موتورهوم) والكرفانات الفاخرة المحمولة على العجلات بأحجام متعددة واسعار تصل لأكثر من 33 الف دينار كويتي.

عرض وكلاء سيارات تويوتا ودودج وجيب مجموعة من سياراتها ذات الدفع الرباعي وقدمت عروض خاصة للمعرض، في حين شارك ايضاً وكلاء دراجات هوندا وياماها وبي ام دبليو.

شركات ORP و FUSE المتخصصة بتجهيز سيارات الدفع الرباعي عرضت عدة سيارات مجهزة للرحلات في الطرقات الوعرة والصحراوية إضافة للإكسسوارات الخاصة فيها والاطارات المخصصة لها.

هذا وحضرت مجموعة من الشركات والمحال المتخصصة بإكسسوارات وزينة السيارات وحمايتها التي قدمت عروض خاصة على خدماتها خلال فترة المعرض.

وكان هناك حضور للشركات المتخصصة بسيارات التحكم عن بعد وطائرات الدرون والمتخصصة بتجهيزات الطاقة الشمسية والبديلة والمولدات الكهربائية بانواعها واحجامها المختلفة إضافة لقوارب النزهة والصيد ومحركاتها وتجهيزاتها.

اقرأ ايضاً: للسيارات المستعملة... معرض خاص في الكويت

loaing icon