تناول طعامك... في الظلام

تختلف تجربة سياحية عن اخرى باختلاف ما تقدمه من تجارب فريدة من نوعها للسياح، فكلما كانت التجربة غريبة كلما زاد فضول السائح لاختبارها. ومن هذه التجارب الغريبة، مطعم في فرنسا يدعوك لتناول الطعام في الظلام الكلي، فهل تجربه؟

مطعم Dans le noir ? الباريسي، مطعم فريد من نوعه من نواح عدّة، فيه ستتناول الطعام في الظلام القاحل، لتعيش لحظات غريبة، ومضحكة في الوقت عينه. ستجلس برفقة اصدقائك من دون ان تسمح لكم الفرص برؤية بعضكم البعض او حتى لرؤية الطعام الذي يقدم لكم.

تجربة ستغير طريقة اعتمادك على حواسك، لتعتمد اثناء تناولك لطعامك على حاسة الذوق بالكامل من دون ان تؤثر الرؤية على مذاقه. فتخيل كم سيكون طعامك الذ عندما تصحو حاسة الذوق بالكامل.

تناول الطعام في الظلام ليس الامر الغريب فقط في هذا المطعم، بل الاغرب هو ان طعامك بحد ذاته سيشكل المفاجأة، فأنت لن تختار وجبتك من لائحة طعام- والامر بديهي بما انك لن تستطيع القراءة في العتمة- بل سيقدم لك اشهر الطهاة وجبة لذيذة من اختيارهم لتستمتع بتناول مأكولات غير مألوفة.

أما ما يجعل من هذه التجربة تجربة انسانية بامتياز، هو ان عاملي المطعم هم بنفسهم فاقدين للبصر، ان بشكل كلي او جزئي، ليشاركوك لوقت بسيط تجربة يعيشونها لمدى الحياة.

تناول الغداء في هذا المطعم تجمع اذا بين المرح والرفاهية والانسانية، فهل ستعيشها؟  

اقرأ ايضا: لاست اكزيت... لاستراحة ممتعة في الامارات!
 

سياحة سفر مطاعم السياحة في اوروبا
loaing icon