تمتلك الكثير أو القليل من المال.. سيمكنك اقتناء هذه الأحذية الرياضية

هل اتخذت القرار بممارسة رياضة الجري، بالتأكيد هو قرار سليم وصحي وسيساعدك على العيش بشكل أرقى وأفضل، ولكن عليك ألا تنسى أن الفائدة ستبدأ داخل جسدك إذا كنت ترتدي حذاء رياضي مناسب ومريح، وهذه الأحذية متوفرة بمختلف الأشكال والأسعار..

الحذاء الرياضي الجيد بالطبع سيكلف الكثير من المال لكنني سنقترح عليك أحذية أصلية بأسعار لا بأس بها! 

إليك الأحذية الرياضية طبقاً لأموالك المتوفرة.

  • أقل من 90 دولار

1- حذاء New Balance Fresh Foam Arishi V2

متوفر في ثمانية ألوان مختلفة، وتتيح هذه الأحذية من العلامة التجارية "Fresh Foam" شعوراً طبيعياً ومريحاً في الأقدام.

2- حذاء Asics Gel Scram

هذه العلامة التجارية رائعة حقاً وبشكل خاص في مسارات الركض، فهي مصممة لذلك خصيصاُ فعلى سبيل المثال، سوف تساعدك على التجول بين الصخور الصغيرة وتخطي العقبات الأخرى.

  • من 90 إلى 110 دولار

1- حذاء Brooks Revel 3

يأتي هذا الحذاء مع حذاء داخلي آخر يحيط بقدمك بطريقة مريحة، ويتوفر في عدة ألوان متعددة الاستخدامات يمكن استخدامها في الجري أو في الشارع أو في مكتب عملك.

2- Altra Superior4

تحتوي هذه الأحذية على صندوق للأقدام على شكل قدم، مما يعني أن هناك مساحة كبيرة للتورم الذي يحدث بشكل طبيعي عندما تقضي وقتاً أطول على قدميك.

  • من 110 إلى 130 دولار

1- Nike Air Zoom Pegasus36

يمكن القول إنه أفضل إصدار لهذا لحذاء "Pegasus"حتى الآن، ويستخدم الحذاء لساناً رفيعاً لتقليل الحجم، تشعر عند ارتدائك هذا الحذاء بالراحة والتحميل الجيد والإحكام.

2-Asics DynaFlyte

يتميز هذا الحذاء الرياضي بخفة الوزن، ويحتوي على وسادة قدم مريحة وفخمة، ويمكن ارتدائه في كل شيء بدءاً من العمل إلى سباق الماراثون.

  • من 140 إلى 200 دولار

1-Reebok Floatride Fast

يتمتع هذا الطراز بعائد مرتفع من الطاقة مما يعني أنك ستشعر بالارتداد وبه وسادة كعب فائقة النعومة، لذلك فهو اختيار قوي لأي شخص يأمل في الراحة الكاملة.

2- Adidas Ultraboost

يأتي بجزء علوي متماسك يعمل كطبقة جلد ثانية، مما يمنح مرتديها المرونة في التحرك في جميع مستويات الحركة، ويناسب اعتماده في أماكن ومناسبات مختلفة.

اقرأ ايضاً: أديداس تعيد احياء حذاء من التسعينات عليك اقتناءه!

موضة موضة رجالية احذية احذية رياضية
loaing icon