تمتعي باطلالة جذابة من وراء مقود سيارتك

القيادة تتطلب راحة نسبية يمكن ان تضمنيها عبر اختيارك للملابس الصحيحة، ولكن هذا لا يعني انه عليك التخلي عن اطلالتك العصرية والانيقة بمجرد انك ستقودين سيارتك، فكيف تتمتعين باطلالة جذابة من وراء مقود سيارتك؟

 

حذاء مريح وعصري

احتفظي بحذاء بلا كعب، ناعم وانيق في خزانة ملابسك، فهذا النوع من الاحذية يضمن لك اطلالة مميزة تتسم بالشياكة من دون ان تعرّض قيادتك للخطر او الازعاج. ومع بدء موسم الصيف تشكل البالرينا الحذاء الانسب لاطلالات عدة، لتتألقي بكل انوثة وراحة.

نظارات رائعة

لا تكتمل اطلالة المرأة في سيارتها من دون زوج نظارات خلابة، فلهذه النظارات جاذبية خصوصاً وراء المقود، هي تعطيك سحرا مميزا من جهة وتضمن لك رؤية غير مزعجة وسط اشعة شمس الصيف الحارقة.

ساعة فاخرة

لن تساهم ساعتك في تحسين مهاراتك في القيادة او تزيل من امامك اي عائق يؤثر على راحتك، انما تخيلي يدك من دون هذا الاكسسوار الفاخر وانت تقودين سيارتك من خلال مقودها الجلدي، ستفتقدين بلا شك الى رونق معين يمنحك الاطلالة التي تسعى اليها كل امرأة تعشق الموضة.

 

ماذا عن الملابس؟

ارتدي ما شئت من ملابس اثناء القيادة فانت غير مضطرة للتخلي عن حث الموضة بمجرد انك ستقودين، اختاري ما يناسب شخصيتك وطبيعة مشاويرك وانطلقي برحلتك من دون ان تفكري مرتين.

اقرأي ايضا: اختاري حذاءك بحسب سيارتك المفضلة!

موضة ساعات ملابس موضة نسائية موضة سيارات
loaing icon