تمتعوا بالدراجة النارية المصنوعة من الذهب

الذهب، هذا المعدن اللماع الذي لطالما أبهر الناس منذ القدم وحتى يومنا هذا، ظهر أيضاً في عالم المحركات الواسع.

فكم من مرة متعتم نظركم بسيارات مصنوعة من الذهب أتت لماعة ومدهشة؟ وكم من مرة تساءلتم إذا قام أحد الأشخاص أو إحدى الشركات بصنع دراجة نارية مصنوعة من الذهب أيضاً؟

إن تواجد دراجة ذهبية هو أمر واقعي، ذلك أن شخصاً اسمه لاوج جينيسن وهو دنماركي الأصل أقدم على صناعة دراجة من الذهب الخالص عيار 24 قيراط. وبما أن جينيسن شخص شغوف ولديه نظرة مختلفة تجاه الآخرين من عشاق الدراجات النارية، كان من الطبيعي أن يستعين بصائغ ذهب محترف لتقديم أفضل ما لديه أمام الناس الأمر الذي جعل بناء الدراجة هذه يتمد لنحو خمسة أشهر.

هذا وتم استخدام أوراق الذهب السميكة في البناء ما جعل الدراجة تظهر بشكل أكثر من رائع هذا فضلاً عن ألياف الكربون. ولكن هل من الممكن قيادة هذه الدراجة الذهبية بسرعة عالية أم أن الذهب قد يتفكك؟

للإجابة على هذا السؤال، أكد صانع الدراجة أنه بالإمكان قيادة الدراجة الذهبية هذه من دون أن يتفكك الذهب عن هيكلها أي أن الموجّه بإمكانه أن يستمتع بالسرعة التي يريد من دون أن تواجهه المشكلات.

ظهرت الدراجة المميزة والجميلة هذه ولأول مرة في الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في دبي في العام 2013، كما أنها جذبت الكثير من الشباب العربي الذي يعشق السيارات والدراجات النارية المصنوعة من الذهب أو من أي حجر كريم.

دراجات StriveME مواضيع حصرية
loaing icon