تمتع باطلالة المشاهير عبر ساعات ريتشارد ميل

لطالما اشتهرت ساعات ريتشارد ميل بجودتها واصالتها، فهي دائما ما تقدم التميز والتألق لمرتديها، اليك اذا مجموعة من ساعاتها الجديدة التي ستضمن لك اطلالة المشاهير.

 

Tourbillon Alain Prost

ساعة صممت خصيصا لعشاق الفورمولا 1 وتيمنا بالمتسابق الشهير والبطل الفرنسي آلان بروست. شكل الساعة الفريد من نوعه يضمن لمرتديها التميز على اعلى المستويات، فلا كستكها الاحمر يشبه اي كستك آخر ولا قالبها يشبه القوالب المستديرة او حتى المربعة منها. انحناءات الساعة الانيقة تمنحها جاذبية خاصة وتمنحك راحة مطلقة اثناء القيادة.

 

Tourbillon Adventure Sylvester Stallone

تمتع باطلالة المثل الشهير سيلفستر ستالون عبر ارتدائك هذه الساعة ذات الاصدار الخاص، والتي صممت بالتعاون مع الممثل نفسه. ساعة تليق ببطل افلام الحركة والرجل المغامر سواء، كستكها يحمل الالوان العسكرية، وبما ان ستالون يخبئ شخصية الفنان وراء شخصية الممثل، حرص على اضافة لمساته الخاصة الى التصميم عبر زيادة الالوان الى قالبها.

 

Tourbillon Pablo Mac Donough

ساعة صممت خصيصا لعشاق لعبة البولو. صنعت بدقة عالية وبتفاصيل تضمن عمليتها اثناء ممارسة الرياضة. أدخل اليها زجاج من الياقوت ليضيف فخامة لا توصف الى كستكها المطاطي الازرق الذي يضمن لك اطلالة عصرية لا يعلى عليها. ارتداؤك لهذه الساعة الفريدة من نوعها من حيث التصميم والتفاصيل، سيمنحك اطلالة تناسب ارقى الرياضيين، تماما كبابلو ماك دونو.

 

Tourbillon - Yohan Blake

عشاق الجري سيختارون هذه الساعة المصممة خصيصا لهم وتيمنا باشهر عدائي الاولمبياد يوهان بلايك. بكستكها الاخضر تشبه هذه الساعة حلبة الجري وتعطيك شعورا بالحرية تماما كالشعور الذي تستمده من الجري لمسافات طويلة.

اقرأ ايضا: ساعات بيار كاردان... الاناقة حول معصمك

موضة ساعات موضة رجالية اكسسوارات رجالية ريتشارد ميل
loaing icon