تقديم مفهوم M بيرفورمانس بارتس من بي ام دبليو

يجسد مفهوم M بيرفورمانس بارتس (M Performance Parts) المظهر الرياضي وديناميكيات القيادة المعزّزة والمحسنة. كما يوفر هذا المفهوم الجديد من بي ام دبليو القائم على سيارة بي ام دبليو M2 تحولا أكثر وضوحاً في الذوق الرياضي نحو أسلوب سباق السيارات عن طريق تخفيض ثابت للوزن يزيد عن 60 كيلوغرام جنباً إلى جنب مع الديناميكا الهوائية المثلى.

وقد تم تقديم مفهوم  بي ام دبليو M Performance Parts بأناقة تناسبه عبر استخدام طلاء خارجي باللون الأسود البارد Frozen Black مع تغليف M Performance بالذهب للنقوش والإبراز.

في الداخل، تعمل المواد المصنوعة من ألكانتارا والألياف الكربونية على التشديد على صفة التميّز والحصرية للسيارة، إلى جانب المزيد من الشواهد الذهبية.

وقد شاركت شركة BMW M GmbH بشكل وثيق في إنشاء هذا التصميم الأكثر روعة، حيث ساهمت بخبراتها في السباقات في تطوير جميع أجزاء M Performance.

بالإضافة إلى M Performance Parts المتوفرة بالفعل، فإن مفهوم "M بيرفورمانس بارتس" من بي ام دبليو يقدم مزايا جديدة حصرية. والنتيجة هي انخفاض في وزن السيارة وبالتالي زيادة في ديناميكية القيادة المحسنة من خلال مجموعة من التدابير الفردية، ومن ضمنها استخدام الألياف الكربونية التي تلعب دوراً مهماً بشكل خاص.

الباب الخلفي للسيارة من M Performance المصنوع من الألياف الكربونية والذي يزن خمسة كيلوغرامات أقل من القطعة القياسية فهو يعمل على إضفاء مظهر مدهش للجزء الخلفي. بينما يقلل الناشر الخلفي M Performance المصنوع من الألياف الكربونية من وزن السيارة بمقدار نصف كيلوغرام، علاوة على تحسينه للديناميكا الهوائية. وكذلك في هذه السيارة يتم إبرازه من خلال الشواهد الذهبية.

ولكي تتناسب مع المظهر الخارجي المميّز للسيارة، تم استخدام اللون الأسود لنوابض نظام التعليق لـM Performance، وكذلك لفكي المكبح بقطر 18 إنش. ويتم تحقيق تخفيض وزن إضافي يبلغ 14 كيلوغرام من خلال استخدام بطارية بي ام دبليو أخف من البطارايات في الوضع القياسي.

اقرأ ايضاً: ما قصة شعار بي ام دبليو؟

بي ام دبليو سيارات بيان صحفي BMW سيارات رياضية
loaing icon