للمرة الأولى رالي داكار في السعودية.. فهل انت مستعد للتشويق؟

إذا كنت من عشاق الرياضات والتحديات الصعبة، فيسعدنا أن نقول لك أن رالي داكار، وهو واحد من أصعب الراليات في العالم ويقدم التشويق والسرعة لمحبي سباقات السيارات والراليات الصحراوية، سينظم في عام 2020 بالمملكة العربية السعودية في تجربة هي الأولى من نوعها في قارة آسيا بأكملها.

فان اردت المشاركة كمشاهد في مثل هذا الحدث السباق، وان كنت مستعدا للتشويق والاثارة، تحضر للتوجه الى السعودية من 5 الى 17 يناير 2020، احفظ التاريخ وجهز نفسك لاختبار لم تعش مثله من قبل!

فمن خلال حضورك لفعليات السباق المقام بالمملكة ستشهد انطلاق ما يقارب 330 عربة يمثلون 60 جنسية في 4 فئات مختلفة، وهي: فئة الدراجات النارية والدراجات الرباعية "Quads"، والشاحنات والسيارات، يتبع بعضها كلاً من ميني وتويوتا وبيجو وغيرهم.

اسع للمشاركة بهذا الحدث الاول من نوعه والذي وصفه الأمير "خالد بن سلطان الفيصل" رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، بأنه الأفضل في تاريخه، والذي سيسهم في تأمين أفضل المسابقات وأكثرها تحدياً للشباب بالمملكة.

يُذكر أن رالي داكار انتقل من القارة الأفريقية إلى أمريكا الجنوبية في عام 2009، واستمر هناك منذ وقتها، والأرض المقبلة بالمملكة على مسافة 9000 كم، وسيكون مسار السباق كالتالي: جدة - مشروع البحر الأحمر - مدينة نيوم - مدينة حائل - مدينة الرياض، وبعدها يدخل المتسابقون في يوم راحة ثم يعودوا ليستكملوا المسار، كالتالي: المنطقة الشرقية - صحراء الربع الخالي - مدينة الرياض - منطقة القدية "نقطة انهاء السباق". فهل انت مستعد لهذا القدر من التشويق؟

سيارات رياضة السعودية سباقات تطعيس رالي داكار
loaing icon