"ما زلت أذكر".. زوجة شوماخر تكشف معلومات عن فترة انتقاله إلى فيراري

قدمت فورمولا 1 الكثير من الأسماء التي لمعت في هذه البطولة والتي حصدت الكثير من الألقاب، لعل أبرزهم الألماني مايكل شوماخر الذي تمكن من حصد سبع ألقاب، خمسة منها مع الفريق الأحمر سكوديريا فيراري. مؤخرا، أوضحت زوجة شوماخر كيف انتقل الألماني إلى فريق الحصان الجامح، ولماذا قرر إجراء التحول الذي سيصبح أسطوريًا.

كورينا ومايكل

مايكل شوماخر

ظهرت زوجة مايكل شوماخر كورينا في فيلم وثائقي جديد على التلفزيون الفرنسي حيث قالت: "ما زلت أتذكر كيف جرت الأمور. كنا في الحديقة عندما سألني مايكل: ما رأيك إذا ذهبنا إلى فيراري؟ قلت:"نعم، إذا كان بإمكانك فعل ذلك، فهذا رائع!". وأشارت كورينا إلى علاقة زوجها بجون تود، مدير فريق فيراري آنذاك قائلةً: "لدى مايكل في الواقع شعور جيد للغاية بشأن من يمكنه الاعتماد عليه، وأعتقد أنه كان لديه بالفعل ذلك الشعور مع تود في ذلك الوقت، وأنه يريد أن يفعل شيئًا معه".

يعيش مايكل شوماخر الآن في سويسرا، مع كورينا، بعيدًا عن الأضواء العامة بعد أن تُرك في غيبوبة بسبب حادث تزلج قبل تسع سنوات. وقال تود في نفس الفيلم الوثائقي: "مايكل ما يزال حاضرًا في حياتي وسيظل كذلك دائمًا، بغض النظر عن حالته. السؤال اليوم هو كيف نكون جيدين سويًا وكيف أرافقه وعائلته".

تود وكأنه فرد من العائلة

مايكل شوماخر

قام تود بزيارة Ristorante Montana  في Maranello في إيطاليا حيث غالبًا ما كان يأكل مع شوماخر إذ قال: "كان هذا المكان مثل المخبأ السري لنا، لأنه كان هناك دائمًا ما لا يقل عن 1500 معجب ينتظرون في الخارج لرؤية مايكل".

وتحدثت كورينا عن تود بدورها: "كانت صداقتنا مع جان في السنوات الأولى أمرًا ممتعًا لاسيما إذا تغيرت الأمور وفجأة لم يعد بإمكان شخص ما القيام بذلك أو إذا احتاج أحد إلى المساعدة أو إذا حدث شيء محزن، انظر من هو صديقك، وهنا يجب أن أقول بوضوح تام، إن جان واحد من القلائل" الذين وقفوا إلى جانبنا، مضيفة: "الشيء الجميل بالنسبة لمايكل هو أن يعرف أن هناك شخصًا مثل جون موجود من أجلنا عندما تكون لدينا أسئلة، فعندما تعلم أن لديك شخصًا بجانبك يفعل أي شيئ من أجلك ومن دون أي عواقب ويفكر معك، فهذه هدية من الله".

إن الفيلم الوثائقي الذي ظهرت كورينا من خلاله يسمى "الطريقة"، ويعرض على قناة + التلفزيونية الفرنسية. هذا وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن الفيلم الوثائقي سيصدر في النهاية باللغة الإنجليزية أيضًا.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: ابراهيم كانو يسحرنا من البحرين عبر لكزس قهرت الأرقام القياسية

مشاهير فورمولا 1 سباقات
loaing icon