إنستقرام تجري تحديث صامت قد لا تلاحظه

يتمتع تطبيق انستقرام في بزر برتقالي بجوار أيقونة الرسائل، ويحمل هذا الزر اسم IGTV؛ لا تعرف ما هو؟ هذا طبيعي، فعدم معرفتك أدى إلى إزالته مؤخراً. وإذا كنت تستخدمه، نحن آسفون.

> تابع قناتنا على يوتيوب

 

كان هذا الزر ببساطة يسمح لك بالدخول إلى ما يشبه قائمة تلفزيونية من الفيديوهات الشعبية من مختلف الحسابات على انستقرام، حيث تسمح ميزة IGTV برفع فيديوهات أفقية طويلة، على عكس فيديوهات انستقرام القياسية التي يجب أن تكون أقل من 60 ثانية.

حاول القائمين على انستقرام من خلال هذه الميزة تقديم دفعة في صناعة محتوى الفيديو، ورغم أن "تلفزيون انستقرام" كان يحمل بالفعل بعض المحتوى المميز والمفيد أحياناً، إلا أن المستخدمين ببساطة كانوا يتجاهلون هذا الزر تماماً.

لم يستطع المستخدمين الاعتياد على استخدام هذا زر IGTV، حيث فضلوا العثور على فيديوهاتهم المفضلة عبر تصفح صفحة التطبيق الرئيسية ورؤية فيديوهات من يتابعون فقط، أو عبر الدخول إلى البحث، الى جانب دخول صفحات المشاهير الشخصية لرؤية أي فيديوهات قاموا برفعها مؤخراً.

ونتيجة لكل ذلك، قررت الشركة أخيراً سحب زر IGTV من التطبيق بعد تقديمه لأول مرة في عام 2018، ولكن مع ترك الميزة نفسها متاحة، حيث لا يزال يمكن الوصول إليها عبر الذهاب لقائمة البحث والضغط على كلمة IGTV.

اقرأ أيضاً: الرجال وراء أهم شركات التكنولوجيا في العالم

هواتف تكنولوجيا تطبيقات أخبار التكنولوجيا
loaing icon