تعرفي على بطلات أشهر برنامج سرعة على نتفليكس: هايبردرايف

هايبردرايف هو برنامج سيارات على نتفليكس لا ننصحك بمشاهدته إلا إذا كنت عاشقة حقيقية للسيارات. إذا سبق أن شاهدتيه، إذًا أكيد تعرفين هؤلاء البطلات. إذا لا، اتركي كل شيء وشاهديه الآن من بعد قراءة المقال.

كل يوم صور وفيديوهات مسلّية من عالم السيارات، تابعنا على انستقرام!

 

ستايسي لي ماي:

قد تبدو هذه الشابة خجولة بسبب صوتها الخافت ونعومتها. ولكن أداؤها في فيديو لها عرضوه هايبردرايف هو أداء لم ينفذه الشباب حتى.

طالبة حقوق في النهار، ومتسابقة في الليل، دخلت ستايسي عالم المحرّكات منذ صغرها وأصبحت القيادة شغفها لدرجة أنّ والدها باع شاحنته لتتمكن من المشاركة في برنامج السرعة!

نالت لقب Queen of Smoke، أو ملكة الدخان وذلك بفضل إتقانها لفن الدريفت أو التفحيط، وهي تقود بي ام دبليو الفئة الثالثة E30 الكلاسيكية.

 

بريتاني ويليامز:

اشتهرت بقدراتها في الدريفت، وبالرغم من أن خبرتها لم تتخط العامين في المجال، الا أنها نجحت في الوصول إلى مرتبة أفضل 4 متسابقين في البرنامج.

ولدى بريتاني وزوجها محطة على يوتيوب تتمحور حول قيادة سيارة جيب، علماً أنها تقود سيارة نيسان 350Z يومياً وأبدعت فيها في البرنامج. وكانت سيارتها من "الأضعف" من حيث القوة. ولكن أداء هذه الشابة جعل من سيارتها وحش.

 

كارولينا بيلارزيك:

حاصلة على لقب ملكة اوروبا، او Queen of Europe، لعامي 2016 و 2017، تعتبر كارولينا أفضل متسابقة في أوروبا.

دخلت مدرسة قيادة لتطور مهاراتها في القيادة، وتشتهر بقيادتها نيسان زهرية اللون.

 

ساره هارو: 

عارضة أزياء وراء مقود شاحنة! نعم قرأت جيّدا فالمتنافسة العشرينية في هايبردرايف تقود شاحنتها باحترافية عالية! 

ليس هذا وحسب بل إنها تقتني سيّارة فورد ماستانج أطلقت عليها اسم اللؤلؤة السوداء أو الـ Black Pearl، وهي تتحكم بها بجدارة وأثبتت أنها بالفعل ملكة الحلبات. 

 

كيسارجي أوانو: 

سائقة محترفة اشتهرت بقدراتها على السيطرة على السيارة والدريفتينج، كانت في بادئ الأمر تشارك في سباقا توكيو  كوجه جميل فحسب، لكنها سرعان مت شقّت ريقها نحو القيادة المحترفة وبدات تنافس عن جدارة.

  

مشاهير افلام سيارات المشاهير مشاهير نساء
loaing icon