تعرفي على أحدث ما تقدمه كورفيت من ملابس

لن تجدي أنسب من تشكيلة شفروليه كورفيت الشتوية الجديدة لتتألقي وتتميزي بأسلوب عصري ورياضي في آن، اسلوب يعكس طابع هذه السيارة الامريكية الاسطورية التي كتبت صفحة جديدة في عالم السيارات الرياضية عند اطلاقها في عام 1953. إليكِ أبرز ما في هذه التشكيلة:

 

Ladies Odyssey Jacket

إن هذه الجاكيت من علامة كورفيت التابعة لشفروليه، تتميز بقماشها المصنوع من البوليستر، سترة أنيقة، مضادة للماء. تمتاز بتصميم بسيط، مزين بزخارف داخلية وجيوب بسحاب، اضافة الى شعار سيارة كورفيت المطرز عليها.

 

Seaside Soft Shell Jacket

ألوان هذه الجاكيت من كورفيت ساحرة وجذّابة للغاية، مصنوعة من البوليستر، تلائم نشاطاتك الرياضية، عملية مع جيوب ذات سحابات. كاجوال ورياضية تلائم سروال رياضي أسود أو رمادي.

 

Corvette Debossed

أمّا بالنسبة لهذه السترة، فهي مصممة 100% من البوليستر، مريحة وأنيقة وعصرية. استفيدي منها في النادي الرياضي فهي لا تسمح لك بالتعّرق. ولا تترددي بأن ترتدي معها سروال جينز ذات لون أزرق داكن من أجل أن تحصلي على مظهر كاجوال بامتياز.

 

C7 Corvette Knit Jacket

إن مهمة هذه الجاكيت الأساسية هي مكافحة الرطوبة، ألوانها ملفتة وفاتنة، تعطي شكلا رائعا للجسم وتعطيه لمسة من الأنوثة، غير أنها رياضية وكاجوال تناسب نشاطاتك اليومية في الطبيعة او مع الأصدقاء. ولم لا تحاولين الاستفادة منها في النادي الرياضي ايضاً؟

إقرأ أيضاً: قمصان فولكس واجن لتتميزي بها

موضة ملابس Chevrolet لايف ستايل اناقة شيفروليه كورفيت موضة نسائية
loaing icon