تعرفوا أكثر إلى هواية تحجير السيارات التي يعشقها السعوديون

يميل إلى الهوايات التي تتعلق بالسيارات فئة كبيرة جداً من السائقين، خصوصاً أولئك الذين يتحمسون لكل جديد متعلق بعالم المحركات.

إلا أن ما قام به السعوديون في سياراتهم يعدّ من الأبرز، وحتى من الأغرب على الإطلاق. فإلى جانب هواية التعديل أو التفحيط والتطعيس، قام بعض الأشخاص بالاعتماد على الأحجار لتزيين سياراتهم.

نعم لا تتفاجؤوا! فالأحجار التي تستخدم عادة لجعل المنازل جميلة وجذابة من الناحية الخارجية، استخدمها الشباب أيضاً لتزيين سياراتهم.

هذه الهواية، التي تعود إلى زمن قديم، قد تعتقدون بأنها سهلة، ولا تتطلب الكثير من المجهود، في وقت أنتم مخطئون! فتثبيت المقصورة على كميّة من الحجارة قد لا يكون بالأمر السهل، لاسيما أنّه في مرحلة لاحقة سوف يُصار إلى وضع كميّة أخرى من الحجارة بين الإطارات والهيكل، حتى لا يبقى هناك فراغ خالٍ من الحصى.

وتقوم فئة أخرى من الأشخاص، لاسيما تلك التي تتمتع بحسّ فنيّ مرهف بتزيين الحجارة أيضاً ببعض الأكسسوارات، مثل آلة العود الموسيقية أو أي شيء يمكن أن يتناسب مع السيارة أو مع المناسبة التي دفعت بالمالك إلى عملية التحجير. وفي ما خصّ التلوين، فهو ممكن أيضاً حين يُصار إلى رشّ الحجارة والرسم عليها.

هذه الهواية التي قد يحبّها الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية قد تجذب كلّ شخص ينظر إليها، لاسيما إذا كانت الحجارة مصفوفة ومرصوصة بشكل رائع وجميل.

 

تحجير السيارات

تحجير السيارات

تحجير السيارات

 

سيارات بيان صحفي
loaing icon