تعرف على هيونداي سوناتا 2021 بجميع فئاتها

هيونداي سوناتا 2021 هي واحدة من أبرز السيارات التي تقدمها صانعة السيارات الكورية الجنوبية، حيث تتمتع بمظهر رياضي بفضل تصميمها العصري الأنيق، لتصبح واحدة من أفضل سيارات الكوبيه بأربعة أبواب في الأسواق حالياً، واليوم، سنطلعك على فئاتها.

سوناتا GDI

سوناتا GDI

تنفرد سيارة سوناتا بأسلوب أنيق بمزايا التصميم المبتكرة مثل تقنية الإضاءة الخفية المتدرجة التي تمنح سيارة سوناتا سحراً إضافياً. حيث تتعزز شخصيتها ذات التقنية العالية من خلال مجموعة مصابيح خلفية LED ومصابيح أمامية LED كاملة الإضاءة. وبمجرد دخولك سيارة سوناتا الجديدة ستكتشف أن جميع المفاتيح مألوفة وسهلة الاستخدام، مما يمنح شعوراً بالثقة الكاملة. وتستمد هيونداي سوناتا قوتها من محرك بأربعة أسطوانات سعة 2 لتر يولد قوة 152 حصاناً أومحرك بأربعة أسطوانات سعة 2.5 لترات يولد قوة 180 حصاناً. وكلاهما متصل بناقل حركة أوتوماتيكي. ويبدأ سعر هذه الفئة بـ 88780 ريال.

سوناتا هايبرد

سوناتا هايبرد

من بين الخيارات الجديدة من هيونداي، نسخة سوناتا هايبرد (الهجينة) والتي تقدم سقف الطاقة الشمسية الذي يعمل على شحن بطارية السيارة ليغير قواعد اللعبة في إنتاج السيارات الهجينة. ويوفر شحن 5.8 ساعة يوميًا من خلال السقف ما يقارب 1300 كيلومتر سنويًا إلى إجمالي مسافة القيادة، ويعمل السقف الشمسي أيضًا على تخفيض حالات إفراغ البطارية بشكل كامل. وتأتي السيارة بمحرك سعة 2 لتر مع محرك كهربائي لتوليد قوة إجمالية 192 حصاناً وعزم 205 نيوتن متر. وتتوفر هيونداي سوناتا هايبرد موديل 2021 في ثلاثة طرازات هي سوناتا هايبرد سمارت ويبلغ سعرها 105.685 ريال، وسوناتا هايبرد سمارت بلس وسعرها 119.485 ريال، وسوناتا هايبرد ميد، وسعرها 130.950 ريال.

سوناتا  N-Line

سوناتا  N-Line

سوناتا  N-Line الجديدة كلياً هي أجدد طراز من سيارة سوناتا المستوحاة من روح السباق والتي رسمت انطباعاً مميزاً بمحركها القوي المزود بشاحن توربيني بقوة 290 حصاناً. من الداخل أصبح التصميم رياضياً بشكل أكبر، خاصة مع التحسينات المرتبطة بتصميم طراز  N-lineومقاعد ديناميكا الرياضية المصنوعة من جلد الغزال، مزينة بحرف N، مع مساند جلدية مبطنة بخياطة وحواف ذات لون أحمر متباين. أما على الواجهة تهيمن الشبكة الجديدة التي تحمل شارة N-Line بجانب فتحات الهواء الأكبر حجماً. وزودت أيضًا بعجلات قياس 19 بوصة ومنافذ عوادم رباعية. ويبلغ سعر هذا الطراز 125 ألف ريال.

اقرأ أيضًا: هيونداي نيكسو تسجل الرقم القياسي لأطول رحلة بخزان واحد من الهيدروجين

هيونداي Hyundai سوناتا Sonata فئات
loaing icon