تعرف على هذه البلدان من السماء

من اروع اللحظات التي يمكن ان تعيشها هي تلك التي تسمح لك بالتحليق في السماء فوق اروع المناظر للاستمتاع بجولة سياحية مميزة انما من الافق، فاين يمكنك الاستمتاع في جولة سياحية في الهيليكوبتر؟

يمكنك التمتع بجولة في سماء دبي تترواح مدتها بين 12 دقيقة و45 دقيقة. وخلال هذه الجولة ستتمتع بمناظر دبي الشهيرة، فيمكنك مثلا التحليق من فندق اتلانتس نحو برج خليفة، مرورا بكل من برج العرب وساحل المدينة. ويمكنك ايضا القيام بجولة فوق ميناء جبل علي، ونخلة جبل علي، لتستمتع بمشاهدة نادي الإمارات للغولف ومونتجمري دبي، بالإضافة إلى مضمار جبل علي ومول الإمارات مع سكاي دبي.

ولم لا تحلق في سماء لبنان وتتعرف على اروع المناظر الطبيعية من فوق السحاب؟ تتفاوت مدة رحلتك بين الثلاثين والستين دقيقة، ويمكنك التحليق فوق خليج جونيه للاستمتاع بروعة الخليج اللبناني وروعة شواطئه، او فوق احدى جبال فاريا والشوف وشكا للاستمتاع بالخضار والمناظر الجبلية الخلابة.

وحلق في سماء ريو دي جينيرو - البرازيل، لمدة ساعة لتتعرف على اروع المناظر السياحية، فهذه المدينة غنية بالمعالم الرائعة والتي تختطف الانفاس. ابدأ بالجولة فوق البحار، ثم انتقل فوق الغابات الاستوائية الخلابة لتجمع بين مشهدين من الخيال.

وان كنت من محبي المدن، فلا بد من التحليق في سماء لندن والتعرف على معالم هذه المدينة المعاصرة وتمتع برؤية البيغ بان من العلاء او برج لندن الشهير!

اقرأ ايضا: التمتع ببلاد الخليج.. من سمائها

سياحة سفر سياحة دبي دبي لبنان
loaing icon