تعرف على معطر سيارة، فواحة سيارة، افضل معطر للسيارة، اكسسوارات سيارات

لو زودت السيارة بمعطر مميز بالتأكيد سوف تجعل من ساعات القيادة أكثر راحة، اذ ستشعر وكأنك داخل البيئة التي تريحك، طبعاً بحسب العطر الذي تختاره.

يأتي معطر السيارة بأشكال عدة، إلا أن الأبرز يكمن في ذلك الذي يتواجد ضمن علب معدنية تتضمن بعض المواد التي تحتوي على المعطر. من السهل جداً استخدام هذا المعطر في السيارة، كل ما عليك فعله هو فتح غطاء تلك القطعة المعدنية ووضع تلك الأخيرة في مكان مخفي وستشم رائحة منعشة في كل الأوقات. وقد يأتي أيضاً معطر السيارة على شكل كرتونة يمكن تعليقها في المرآة، هذا المعطر يمكن أن يخدمك لنحو شهرين على أن يُصار لاحقاً إلى نزعه واستبداله بآخر جديد.

هذا وقد يعمد البعض إلى البحث عن مواد تتواجد في المنزل لاختراع معطر سيارة، وهنا بإمكانك أن تستخدم أكياس الشاي الأخضر المستعملة (بالتأكيد بعد أن تجف) حيث يمكن أن تعلّقها في مسكة تشغيل المساحات. ومن الأمور المنزلية أيضاً، الاعتماد على مستخرج اللافندر أو النعناع أو مستخرج أية زهرة وذلك عبر وضع كمية منه على قطنة تضعها بدورها في كوب قهوة صغير (بلاستيكي أو كرتوني) حيث تعود وتوزع هذه الأكواب في المقصورة.

أما ولو كنت من عشاق الروائح في داخل مركبتك، فبإمكانك أن تستخدم فواحة سيارة وهي تشبه تلك التي تتواجد في المنزل. هذه الفواحة توضع في مكان تشريج بطارية الجوال كما أنها فعالة خصوصاً وأنها في غالبية الأوقات تأتي على شكل سائل.

أفضل معطر للسيارة بالتأكيد هو الذي يعتمد على مستخرج الزهور أو على الشاي الأخضر المستخدم، لأنه وبطبيعة الحالة، هاذان المعطران لا يعتمدان على أية مواد كيميائية يمكن أن تتفاعل مع حرارة المقصورة المرتفعة الأمر الذي قد يؤثر سلباً على صحة الركاب والسائق في آن معاً.

إذاً متى قررت أن تستخدم اكسسوارات سيارات وتحديداً معطر للسيارة، لا تتأخر في الاعتماد على تلك التي يمكن أن تخترعها في منزلك لأنها لن تؤذيك ولن تضطر الى شراءها في كل مرة.

إقرأ أيضاً: طريقة تنظيف السيارة من الداخل

سيارات نصائح معلومات تنظيف السيارة تلميع السيارة
loaing icon