تعرف على اماكن السياحة في اندونيسيا

تعتبر السياحة في اندونيسيا من الأمور المهمة لدى الكثير من الذين يحبون القارة الآسوية والتي تتمتع بمناظر خلابة ورائعة.

شواطئ بالي

تتمتع بالي بأكثر المعالم السياحية والتقاليد الثقافية التي تستحق الزيارة في إندونيسيا. فأي شخص يسافر إلى بالي سيكون لديه رمال دافئة ومياه زرقاء. كوتا هو أفضل شاطئ معروف، وهو رائع لأولئك الذين يحبون الجمع بين الشمس والتزلج على الأمواج. بسبب شعبيته، لن تجد أي نقص في المطاعم والأنشطة هنا.

 

Borobudur

هذا المعبد القديم هو واحد من المعالم الأكثر شهرة وثقافة في إندونيسيا. بني Borobudur في القرن 8 وتم بناؤه على شكل ماندالا بوذية تقليدية وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ويعتبر أحد أكبر المواقع البوذية في العالم.

 

Orangutans of Borneo

لن تكتمل أية رحلة إلى إندونيسيا دون رؤية الأورانغوتان الذي لا يزال يعيش في البرية والمهدد بالانقراض. إذا لم تتمكن من الوصول إلى جزيرة بورنيو، يمكنك أيضًا رؤية جزر الأوتانغوتان في مركز Bohorok Orangutan في Bukit Lawang، وهي قرية سياحية في غابة سومطرة.

 

جزر Gili

جزر جيلي هي نقطة جذب رئيسية في لومبوك، التي ارتفعت شعبيتها بين الرحالة والسياح في السنوات الأخيرة. توفر هذه الجزر الخلابة الكثير من الشواطئ التي تنافس جزر بالي في جمالها، إضافة إلى فرص الغوص في محمية السلاحف.

 

منتزه الـ Komodo

من لم يحلم برؤية تنين مرة واحدة على الأقل في حياته؟ بامكانكم فعل ذلك عبر رؤية تنين الكومودو في منتزه خاص بهذا الحيوان الاسطوري. يضم هذا المتنزه والذي هو موقع للتراث العالمي لليونسكو، خمس جزر رئيسية وعددًا من الجزر الصغيرة، فضلاً عن المناطق البحرية المحيطة بها.

إقرأ أيضاً: لدى اوكرانيا سياحة ينشرح لها القلب

سياحة سفر اماكن سياحية حقائب سفر
loaing icon