من هم سفراء علامات السيارات في الشرق الأوسط؟

تبحث مختلف علامات السيارات دوماً عن شخصيات مؤثرة ذات إنجازات قوية كي تختارهم سفراء لها، بشكل يجسد قيم هذه العلامة في صورة شخص محبوب في أوساط الجماهير، وهو ما تمكنت بعض الشخصيات العربية المعروفة من تحقيقه، فدعونا نسلط الضوء على ابرزهم.

 

محمد البلوشي

خلال مطلع العام الجاري، أعلنت جي ام سي الشرق الأوسط عن عقدها شراكة مع بطل الدراجات النارية الإماراتي، محمد البلوش، حيث أصبح سفيراً للعلامة الأمريكية في المنطقة.

 

 

عابد فهد

في اواخر العام الماضي، أعلنت شركة النابوده للسيارات، وكيل علامة اودي في دبي، عن اختيار الممثل السوري المعروف عابد فهد كسفير للعلامة الألمانية، ما يأتي بعد تميز نجم الدراما العربية بالعديد من الأدوار المميزة التي أدت الى حصوله على جائزة أفضل ممثل لعام 2018.

 

رها محرق

في أغسطس 2018، كشفت شيفروليه الشرق الأوسط عن توقيعها شراكة رسمية مع المغامرة رها محرق، أول سعودية تتسلق جبل إيفرست والقمم السبع، لتكون السفيرة الإقليمية للشركة في الشرق الأوسط، وذلك بعد ان أصبحت رها أصغر شابة عربية تصل لأعلى قمة جبل في العالم في 2013 عن عمر 27 عام.

 

مصطفى سلامة

في مطلع عام 2018 الماضي، أعلنت لاند روفر الشرق الأوسط عن قيامها بتعيين الأردني مصطفى سلامة، المغامر والمستكشف والكاتب، كسفيراً لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ما يأتي بعد تمكن سلامة من أن يكون واحد من 16 شخص فقط حول العالم أنهى بطولة الجراند سلام لتسلق الجبال والمغامرات القطبية.

اقرأ أيضاً: سيارات من تفضل: حبيب نورماغوميدوف او كونور ماكجريجور؟

اودي جي ام سي لاند روفر مشاهير Audi Chevrolet GMC Land Rover شيفروليه
loaing icon